لعبة الرعب المنتظرة A Quiet Place: The Road Ahead تحصل على موعد إصدار – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة الرعب المنتظرة A Quiet Place: The Road Ahead تحصل على موعد إصدار – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

A Quiet Place: The Road Ahead

أخيرًا، وبعد أسابيع من الانتظار والترقب، حصلت لعبة الرعب والمغامرة المنتظرة A Quiet Place: The Road Ahead من تطوير الاستديو الإيطالي Stormind Games على موعد إصدار نهائي.

عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي اكس، فإن الموعد الرسمي لصدور اللعبة على منصات بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز وكذلك الحاسب الشخصي سيكون أخيرًا في يوم 17 أكتوبر من العام الجاري 2024.

لعبة A Quiet Place: The Road Ahead هي أكثر من مجرد لعبة رعب، إنها تجربة تفاعلية فريدة من نوعها، فهي تجمع بين عناصر الاستكشاف وحل الألغاز والبقاء على قيد الحياة والتسلل، حيث ستقوم ببناء الأدوات وتجميع الموارد والعناصر لصنع الأسلحة البدائية، وكل ذلك في محاولة يائسة للبقاء على قيد الحياة.

ومن أجل تنجو في هذا العالم، يجب عليك أن تعتمد على حواسك وتستخدم البيئة المحيطة بك لصالحك. استغل الظلال، واستخدم الحطام كأدوات، وابتكر طرقًا مبتكرة للتخلص من الأعداء، وما يميز اللعبة هي الرسومات الواقعية، والمؤثرات الصوتية المذهلة التي تخلق أجواءً من الرعب والتشويق المستمر، فكل صوت وكل حركة قد تجذب انتباه الوحوش، لذا يجب عليك أن تكون حذرًا للغاية.

هل تستطيعون التحكم في أعصابك والتحرك بحذر وهدوء في هذا العالم الصامت؟ وهل تستطيعون التكيف مع هذا العالم القاسي والبقاء على قيد الحياة؟ هل أنتم متشوقين لهذه التجربة؟ شاركونا ادناه في قسم التعليقات..

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى