لعبة بلايستيشن 2 التي تم إلغاء العمل عليها متوفرة الآن للتحميل مجانًا! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة بلايستيشن 2 التي تم إلغاء العمل عليها متوفرة الآن للتحميل مجانًا! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

البلايستيشن 2

في أعماق أرشيفات صناعة الألعاب، تختبئ أسرار كثيرة وعوالم ضائعة، فيها ألعاب طال انتظارها ومشاريع واعدة، كلها اختفت فجأة من الأنظار. والآن، وبعد سنوات طويلة من الغياب، عادت إلينا لمحة عن إحدى هذه الألعاب الغامضة التي كانت سترى النور على بلايستيشن 2.

قام فرانك جاسكين من Games That Weren’t بنشر النموذج المبكر للعبة The Last Job الملغية والمعروفة أيضا باسم The Heist، وهي لعبة كانت قيد التطوير في استوديو Acclaim.

تم تطوير اللعبة في استوديو Acclaim، وقيل إنها اكتملت بنسبة 40٪ تقريبا عندما أفلس الشركة وألغيت مشاريعها، وعمل على اللعبة حوالي 40 شخصًا لمدة عام تقريبا وتم عرضها خلف الأبواب المغلقة خلال مؤتمر E3 2004، مما أدى إلى تواجز قدر صغير من التغطية الصحفية.

يقول فرانك ان الاصدار القابل للعب تم توفيره من قبل أحد مصممي اللعبة، وكان نسخة احتياطية من آخر إصدار معروف على PS2 عندما تم إلغاء اللعبة، ويتميز النموذج الأولي بمعظم المراحل من منطقة البنك القديم مع احداث قصصية، ويمكن للاعبين أيضا الوصول إلى قائمة تصحيح الأخطاء التي تتيح لهم رؤية مناطق أخرى مثل الفندق والقصر وغيرهم.

بالنظر إلى انها نسخة مبكرة من اللعبة، من الواضح أن هناك الكثير من الأخطاء ويحذر فرانك جاسكين من ان توقف اللعبة اثناء عملها امر محتمل حدوثه.

اللعبة متوفرة بشكل مجاني تمامًا من هنا ويمكن تشغيها على اي محاكي PS2. هل تتوقع سيناريو ونناية مختلفة للمطور عند اصدار اللعبة لبلايستيشن 2 وخروجها من جحيم التطوير؟

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى