لعبة بلايستيشن Foamstars تتحول لتصبح مجانية.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة بلايستيشن Foamstars تتحول لتصبح مجانية.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Foamstars

Foamstars ستصبح لعبة مجانية ابتدأ من شهر اكتوبر القادم، ذلك يأتي بعد التقصير الكبير في مبيعات اللعبة التي جائت اقل من المتوقع.

اللعبة في هذه الاثناء ومنذ اصدارها حصرياً على منصة بلايستيشن 5 و4 يتم بيعها بسعر 30 دولار، لكن ابتدأ من يوم 4 اكتوبر 2024 ستتحول لتصبح مجانية بالكامل للجميع.

هذا لا يعني ان اللعبة ستنتهي حصريتها على منصات سوني حيث لم يتم التطرق الى ما اذا كانت هناك خطة لاصدارها على المنصات الاخرى. وقد جاء في بيان شركة سكوير انكس التالي:

شكرًا لدعمكم لـ Foomstars. ستتغير لعبة Foamstars المتوفرة حاليًا على بلايستيشن 5 و 4 من سعرها الإقليمي الحالي إلى لعبة مجانية بدءًا من 4 أكتوبر 2024.

بالإضافة إلى ذلك، بينما كان الاشتراك في PS Plus مطلوبًا في السابق للعب Foamstars، بعد تغيير السعر، يمكن للاعبين غير المشتركين في الخدمة الشهرية تنزيل Foamstars وتشغيلها مجانًا.

بالنسبة لأولئك الذين قاموا بتنزيل Foamstars قبل هذا التغيير في السعر، نخطط لتوزيع “هدية مميزة” مجانية تتضمن هذه العناصر الحصرية داخل اللعبة:

  • 12 سكن Bubble Beastie حصري ومتنوع الألوان
  • 1 تصميم Slide Board حصري
  • 1 Legacy title

وحسب شركة Square Enix، كان أداء لعبة Foamstars الى جانب كل من Final Fantasy 7 Rebirth وFinal Fantasy 16 ضعيف واقل من المتوقع بكثير، وقد القت الشركة اليابانية باللوم على هذه الالعاب التي تسببت في النتائج المالية الضعيفة.

بالطبع تحويل لعبة Foamstars لتصبح مجانية سيرافقه الكثير من التغييرات التي ستطبق على اللعبة ابرزها دعم اوسع للمبيعات داخل اللعبة لتصبح مصدر الدخل الجديد وبديلاً للمبيعات الاساسية التي ستتخلى عنها سكوير انكس ابتدأ من اكتوبر القادم.

هل تعتقد انك ستعطي اللعبة فرصة جديدة للتجربة بعد ان تصبح مجانية على اجهزة بلايستيشن 5 و4؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى