لعبة سوني التالية Marathon تستهدف تسعيرة 40 دولار – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة سوني التالية Marathon تستهدف تسعيرة 40 دولار – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة MarathonMarathon، لعبة اطلاق النار القادمة من نوع PvP extraction.

مر اكثر من عام منذ ان اعلنت بانجي عن لاول مرة عن لعبة Marathon التي تم الكشف عنها في مايو 2023. حيث من المفترض ان تكون مختلفة عما توقعه اللاعبون في البداية. وحسب عدة مصادر على دراية بالمشروع، يبدو ان Bungie تستهدف تسعيرة 40 دولار عند طرح اللعبة في الاسواق.

هذا السعر لم يتم الاتفاق عليه بشكل نهائي بعد حيث ما زالت النقاشات مستمرة بين سوني والاستديو المطور، خاصة انه لعبة سوني السابقة Concord كانت تستهدف نفس التسعيرة الا انها فشلت فشل ذريع وتم اغلاق سيرفراتها بعد اقل من اسبوعين من الاصدار.

حسب موقع The Game Post فان هيكل اللعب الاساسي مشابه الى حد كبير العاب مثل Escape from Tarkov ولكن مع لمسة بانجي المميزة لالعاب اطلاق النار. اللعبة تتضمن في الوقت الراهن خريطتان فقط واحدة تقع على الكوكب في مستعمرة مهجورة، والاخرى على متن سفينة Marathon.

ليس من الواضح ما اذا كان المطورين سيكتفون بهاتين الخريطتين عند الاطلاق ام سيتم جلب المزيد من الخرائط للعبة. لكن من المؤكد انها ستحصل على المزيد من الخرئط في مرحلة ما بعد الاطلاق ضمن خطة الدعم المستمر للعبة.

وحسب احد المصادر، فقد اجرت Bungie عدة اختبارات على اللعبة من قبل بعض اللاعبين المدعويين بشكل سري، حيث كانت انطباعاتهم ايجابية الى حد كبير بينما كان الجميع متفق بأن سعر 40 دولار مناسب للعبة.

  • Marathon هي لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول من نوع PvP extraction، مع ميكانيكا لعب مشابهة لالعاب مثل Escape from Tarkov.
  • تستهدف بانجي سعر اطلاق 40 دولار ولن تلجأ الى نظام الالعاب المجانية.
  • تحتوي اللعبة على فئات Class مختلفة، لكل منها مجموعة من القدرات واسلوب لعب فريد ولن تلجأ الى نظام الابطال كما هو الحال مع العاب اخرى مثل Valorant و Overwatch.
  • تهدف بانجي الى توفير تجربة لاعب جديدة محسنة، مع التركيز على عملية انضمام اكثر سلاسة.

الامر المثير للقلق حسب المصدر هو انه لا تزال المعنويات منخفضة داخل الاستديو المطور بعد التغييرات الاخيرة التي اصابته، وما زال هناك قلق من ان يكون لهذه التغييرات تأثير على اطلاق اللعبة.

هل تعتقد ان لعبة Marathon ستواجه مصير لعبة Concord بسبب عدم جعلها لعبة مجانية؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى