لعبة نتفلكس الجماعية “لعبة الحبار” تحصل على نافذة إصدار – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة نتفلكس الجماعية “لعبة الحبار” تحصل على نافذة إصدار – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة الحبار - Squid Game

انه الموعد المنتظر لظهور تقارير الأرباح للربع الأول من العام المالي 2025، واليوم ظهر التقرير من Netflix برسالة للمستثمرين عن الربع الثاني من العام، حيث جاءت معلومات عن اللعبة المستوحاة من مسلسل المنصة الشهير لعبة الحبار بموعد إصدار أولي.

تقول الرسالة أن اللعبة ستصدر في وقت لاحق من عام 2024، وتشير المعلومات إلى أن اللعبة القادمة ستصدر بالتزامن مع عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار “Squid Game”، لكن للأسف ليس لدينا أي موعد دقيق معروف عن عرض الموسم الثاني للمسلسل، لكن على أي حال سيتم عرضه على منصة نتفلكس حيث يشهد المسلسل البطل “جو هون” وهو يتخلي عن خططه للذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

صرحت Netflix بأنه بدءًا من شهر يوليو الحالي هو الوقت المناسب لإصدار عناوين جديدة، والبداية مع Emily in Paris و Selling Sunset، وهي تكملة للطفرة الطموحة التي يقوم بها الناشر في مجال الألعاب، وكشفت عن نواياها بإصدار 90 عنوان متواجد حاليٌا في عملية التطوير.، لذلك من المحتمل أن نرى لعبة الحبار بنهاية العام.

أصدرت Netflix بخدمتها ثلاثية GTA المحسنة للإصدارات الكلاسيكية الباروة GTA Vice City, San Andreas و GTA 3، حيث حققت اللعبة 30 مليون عملية تنزيل. وعلى ذكر الألعاب فلدى منصة البث مسلسلات أصلية مستوحاة من الألعاب قادمة قريبًا من Tomb Raider، و عنوان Minecraft الذي ِاشارت الشائعات إليه على امتلاكه لمظهر مخيف إلى حد كبير.

بالعودة إلى Squid Game، اخبرنا توقعاتك حيال اللعبة عزيزي القارئ.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى