لعبة Battlefield التالية سيتم تطويرها من خلال 4 استديوهات ضخمة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Battlefield التالية سيتم تطويرها من خلال 4 استديوهات ضخمة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Battlefield التاليةBattlefield التالية تتدفق الى الانترنت ويبدو ان مشروع اللعبة سيكون الاضخم، حتى ان EA ستطلق العنان لـ 4 استديوهات من استديوهاتها الضخمة للعمل عليها.

مؤخراً، فينس زامبيلا المدير العام للمجموعة استديوهات EA شاركنا اولى التفاصيل حول اللعبة التي حسب تصريحاته ستعود الى الجذور التي تألقت في الجزء الثالث والرابع. واضاف زامبيلا انهم قرروا العودة الى العصور الحديثة في اللعبة الجديدة والتركيز اكثر على نظام اللعب ونطاق المعارك الملحمية الواسعة.

اليوم نحصل على المزيد من التفاصيل حول لعبة Battlefield التالية والتي تم الكشف عنها من خلال جلسة المستثمرين التي عقدتها EA اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

بايرون بيدي، المدير العام المشرف على لعبة Battlefield تحدث خلال هذه الجلسة عن مشروع اللعبة الجديد والذي يعمل عليه الان 4 استديوهات كبير هي:

  1. استديو DICE لطور اللعب الجماعي (اونلاين).
  2. استديو Criterion Games الذي يشرف على طور القصة وبعض عناصر الاونلاين.
  3. استديو Motive يشرف على طور القصة.
  4. استديو Ripple Effect المسؤول عن تقديم تجارب لعب جديدة مبتكرة.

وصرح بيدي انهم يعملون على بناء عالم متصل تدور احداثه في العصر الحديث، مخصصة للاعبين المخضرمين الذين عاشوا تاريخ السلسلة السابق وسيحمل هذا المشروع الحمض النووي المميز للسلسلة.

واشار بيدي الذي كان يعمل على سلسلة Call of Duty في السابق قبل الانضمام الى استديوهات EA عام 2021، انهم كانوا يلعبون لعبة Battlefield الجديدة بشكل يومي منذ قرابة عام. وقد تم اختبار اللعبة داخلياً وكذلك تم دعوة عدد من اللاعبين لاختبارها وسيتم اختبارها بشكل اوسع مع المجتمع في وقت مبكر من العام القادم 2025.

بايرون بيدي

امس الاثنين، حصلنا على اول صورة فنية للعبة Battlefield التالية بجانب مشاركة فينس زامبيلا بعض التفاصيل الجديدة والتي تمحورت حول التالي:

  • العودة إلى خرائط 64 لاعب.
  • العودة إلى نظام الفئات Classes والغاء نظام المتخصصين.
  • سنتواصل مع لاعبو Battlefield الاساسيون الذين يعرفون ما يريدون.
  • اللعبة دخلت مرحلة الإنتاج الكامل في وقت سابق من هذا العام.
  • التخطيط للحصول على “برنامج مجتمعي” في وقت ما في عام 2025.

لا يوجد تاريخ اصدار محدد للعبة ولكن تم التأكيد امس على انها دخلت مرحلة الانتاج الكاملة في وقت مبكر من هذا العام 2024. هذا يعني ان اللعبة قد ترى النور بعد عامين من ذلك التاريخ وربما يكون مخطط لها ان تصدر في وقت ما من عام 2026.

شاركنا رأيك في هذه المعلومات الجديدة والمثيرة حول لعبة Battlefield التالية وهل تعتقد انها اثارت حماسك حتى الان؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى