لعبة Black Myth: Wukong تحقق رقمًا قياسيًا حتى قبل صدورها! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Black Myth: Wukong تحقق رقمًا قياسيًا حتى قبل صدورها! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Black Myth: Wukong PS5
Black Myth: Wukong

يشير الإقبال الكبير على التحميل المسبق للعبة المغامرة والأكشن القادمة Black Myth: Wukong إلى الحماس الجماهيري الهائل الذي تحظى به، حققت اللعبة رقمًا قياسيًا جديدًا عبر منصة Steam، وهو ما يعكس التوقعات العالية التي يعلقها اللاعبون على هذا الإصدار المرتقب رغم الجدل المثار حول التقييمات.

نقلًا عن احدى الحسابات المطلعة، يبدوا أن عدد ضخم من اللاعبين قام بتحميل لعبة Black Myth: Wukong مسبقًا على أجهزة الحاسب الخاصة بهم منصة ستيم، وهذا أدى إلى استهلاك كمية هائلة من البيانات على الإنترنت، وهذه الكمية من البيانات تعتبر أكبر من أي لعبة أخرى تم تحميلها مسبقًا على متجر Steam منذ إطلاق لعبة Cyberpunk 2077، والتي كانت أيضًا تحظى بشعبية كبيرة عند إطلاقها.

هذه الأرقام التي تم رصدها من قبل حساب Pirat_Nation، تعكس بصورة كبيرة الحماس الكبير الذي يحيط بلعبة Black Myth: Wukong حتى قبل إطلاقها الرسمي، ورغم كل الجدل الكبير المثار حول تقييماتها.

Black Myth: Wukong preloads broke the record for bandwidth used on Steam since Cyberpunk 2077 launch pic.twitter.com/comIGeQMM7

— Pirat_Nation 🔴 (@Pirat_Nation) August 18, 2024

وفي نفس السياق، أثارت لعبة Black Myth جدلاً واسعاً خلال الأيام القليلة الماضية بعد صدور مراجعاتها، فبينما انتقد بعض النقاد الغربيون اللعبة لأسباب يراها البعض غير موضوعية، كشف النقاد الصينيون عن وجهة نظر مغايرة تماماً، ولمعرفة المزيد حول هذا الموضوع يمكنكم التوجه هنا.

شاركونا من خلال قسم التعليقات أدناه، هل أنتم أحد هؤلاء الذين قاموا بتحميل اللعبة بشكل مسبق؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى