لعبة Black Myth Wukong تكسر الأرقام القياسية على الحاسب الشخصي! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Black Myth Wukong تكسر الأرقام القياسية على الحاسب الشخصي! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Black Myth بلايستيشن 5

حققت لعبة Black Myth Wukong نجاحًا باهرًا منذ إطلاقها، حيث استطاعت أن تلفت أنظار اللاعبين حول العالم. وعلى الرغم من بعض الملاحظات البسيطة، إلا أن اللعبة قدمت تجربة لعب فريدة وممتعة، مما انعكس إيجابًا على عدد اللاعبين النشطين على منصة Steam الذين بلغوا أرقامًا قياسية

شعبية Black Myth Wukong بشكل كبيرة للغاية، حيث بلغ عدد اللاعبين النشطين أكثر من 37 مليون لاعب نشط فقط على منصة Steam محسوبين على نصة الحاسب الشخصي، وهو انجاز مذهل تمكن من التغلب على أرقام قد شهدناها خلال جائحة كورونا التي أجلست الجميع في المنازل، يأتي هذا الانجاز بعدما ذكرت Game Science أنها باعت 10 مليون نسخة من لعبتها، مما جعلتها تلك الأرقام تتغلب بسهولة على Elden Ring و Hogwarts Legacy في نفس الفترة الزمنية تقريبًا، وهي تعتبر من الألعاب الأفضل مبيعًا بالسنوات الأخيرة.

كانت ردود الفعل تلك عكسية تمامًا على جميع مواقع النقد الغربي التي وجهت تقييمات غير عادلة في وجهة نظر الجماهير عن اللعبة، وتم انتقاد عدم تواجد أي شخصية انثوية باللعبة من قبل احدى المواقع، وفي النهاية آراء الجمهور هي الحكم الأخير.

الجدير بالذكر ان اللعبة صينية بالكامل، وهذا يضعها محل دعم كبير من الجمهور الصيني الذي أنفذ جميع أجهزة PS5 بالمتاجر في الوقت الحالي لدعم اللعبة وتجربتها. اللعبة متوفرة في الوقت الحالي على PS5 والحاسب الشخصي وفي وقت لاحق ستلفى إصدارًا على منصات Xbox Series X/S بالمثل.

اخبرنا عزيزي القارئ ان كنت محظوظ بتجربتها، هل أعجبتك اللعبة حقًا؟

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى