لعبة Black State من المطور التركي تعود بعرض مطول يحبس الأنفاس – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Black State من المطور التركي تعود بعرض مطول يحبس الأنفاس – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Black State

أثارت لعبة Black State من تطوير شركة Motion Blur التركية، حماس عشاق الألعاب بفضل مزيجها الفريد بين الجاسوسية والتسلل السلس على غرار سلسلة ميتال جير، والانتقال بين العوالم بطريقة مبتكرة مستوحاة من لعبة Portal. هذا المشروع الواعد يقدم تجربة لعب من منظور الشخص الثالث مليئة بالإثارة والمغامرة.

وقبل ساعات قليلة، كشفت Motion Blur عن مقطع فيديو جديد ومطول يمتد لثمانية دقائق من خلال قناة IGN، وهو مقطع يحبس الأنفاس بالفعل لمشروع لعبة الأكشن والمغامرة الذي تكلمنا عنه سابقًا Black State، ولن تندم بكل تأكيد على مشاهدة الفيديو الجديد ومعرفة التفاصيل الجديدة حولها.

من خلال الفيديو، ستلاحظ بالفعل أن المطور استوحي صناع اللعبة فكرتها من سلسلة ألعاب ميتال جير سوليد الشهيرة، حيث يتعين على اللاعبين التسلل وتجنب الأعداء لتحقيق أهدافه، كما تتضمن اللعبة عناصر مستوحاة من لعبة Portal الشهيرة، مما يتيح للاعبين الانتقال بين الأبعاد والتفكير خارج الصندوق لحل الألغاز والتغلب على التحديات.

تدور أحداث اللعبة في عالم مليء بالمؤامرات، حيث يتعين على اللاعبين كشف حقيقة حدث كارثي وقع في الماضي، ويبدأ الفيديو الترويجي الجديد بمشهد يذكرنا بمشهد افتتاحية لعبة Metasl Gear Solid 2 حين يقفز سوليد سنيك من على جسر جورج واشطن على ظهر سفينة Discovery.

وكما سوف تشاهدون، فإن اللعبة تتميز برسومات واقعية ومذهلة الى أبعد الحدود بفضل استخدام محرك Unreal Engine 5 وتقنية تتبع الأشعة RTX، وهذه التقنية تمنح اللعبة إضاءة وانعكاسات وظلال أكثر واقعية، مما يخلق تجربة بصرية غامرة.

  • مزيج فريد بين التخفي والتصويب والانتقال الآني.
  • قصة شيقة مليئة بالمؤامرات والألغاز.
  • رسومات واقعية مذهلة بفضل تقنيات الجيل الجديد بفضل استخدام محرك Unreal Engine 5.
  • أسلوب لعب متنوع يتيح للاعبين اختيار طريقتهم الخاصة للتقدم في اللعبة.

لم يتم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة حتى الآن، لكنها متوفرة حتى الآن عبر متجر Steam ويمكن اضافتها في قائمة الامنيات، ويمكنكم متابعة آخر الأخبار عنها عبر حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، أو متابعتنا أيضًا.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى