لعبة Darkest Dungeon II ستحصل قريبًا على إصدار فيزيائي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Darkest Dungeon II ستحصل قريبًا على إصدار فيزيائي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Darkest Dungeon II

كشفت Skybound Games بالتعاون مع المطور Red Hook Studios مؤخرًا عن تفاصيل النسخة المادية من Darkest Dungeon II لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X أو Nintendo Switch، والتي ستكون متاحة في 22 أكتوبر 2024.

الطلبات المسبقة متاحة الآن لدى بعض المتاجر العالمية. وللاحتفال بهذا الخبر، قامت Red Hook Studios بإصدار مقطع فيديو جديد بعنوان “Accolades Trailer” يبرز الإصدارات الفيزيائية، ولقد ناقش العام الماضي Red Hook إصدار النسخ المادية للعبة  Darkest Dungeon II على أجهزة الكونسول”، حيث قال إيان هاو، الشريك الإداري في Skybound Games حول ذلك:

“شاركنا رؤية مشتركة لبناء إرث الجزء الأول من اللعبة من خلال إصدار متقن ومميز يجذب عشاق اللعبة. نأمل أن يحب اللاعبون هذه الإصدارات بقدر ما أحببنا تصميمها.”

في أكتوبر القادم، ستكون Darkest Dungeon II متاحة لأول مرة في شكل مادي، والذي سيشمل ما يلي بسعر $39.99 / 39,99 € / £34.99 / 179.00 zł:

  •  بطاقة لعبة Nintendo Switch، قرص PlayStation 5 أو Xbox Series X
  •  نموذج مفصل لبناء عربتك الخاصة
  •  رمز استرداد للموسيقى التصويرية الرهيبة للعبة Darkest Dungeon2

وحول ذلك، قال تايلر سيغمان، المؤسس المشارك ومدير التصميم في Red Hook Studios:

“نحن متحمسون للإعلان عن إصدار النسخة المادية من Darkest Dungeon 2″،

“في ظل هيمنة التحميلات الرقمية على السوق، تظل الوسائط المادية عنصرًا أساسيًا للحفاظ على ثقافة الألعاب وتقديم تجربة ملموسة لعشاق الألعاب للتواصل مع العوالم التي يحبونها. لقد ساعدتنا Skybound في تقديم نسخة مادية لا توفر تجربة غامرة وتحديًا لـ Darkest Dungeon 2 فحسب، بل تقدم أيضًا تذكارًا قابلًا للتجميع لأولئك الذين يقدّرون تاريخ الألعاب المادية.”

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى