لعبة EA Sports FC 25 ستحصل على ميزة دعم جديدة حسب احد المصادر – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة EA Sports FC 25 ستحصل على ميزة دعم جديدة حسب احد المصادر – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

EA Sports FC 25

لعبة EA Sports FC 25 منتظر للغاية من محبي للعبة كرة القدم الشهيرة، وعلى الرغم من أنه ليس شيئًا جديدًا إلا أن التحسينات القادمة وفقًا لإشاعة جديدة ستكون ضخمة وحماسية للجمهور.

حصلنا على المعلومات المعنية من FGZ على منصة اكس، وهو مصدر هام أثبت جدارته ومصداقيته في بعض الأحيان، وادعى مؤخرًا أن EA لديها فريق مخصص للعمل على إصلاح الاخطاء في EA Sports FC 25 مما يعني تحديثات وإصلاحات أسرع واكثر كفاءة بمراحل، سيعمل الفريق نفسه على التحقق من سلاسة الخوادم باستمرار وقت إصدار اللعبة مما يؤدي بدوره إلى توفير تجربة جيدة ومستقر للاعبين في الأخير.

“يمتلك EA الآن فريق موسع يعمل على إصلاح الأخطاء والإصلاحات الصغيرة للعبة FC 25 بشكل أسرع وأكثر كفاءة، وهم يركزون على التأكد من أن الخوادم تعمل بسلاسة قدر الإمكان”.

في الحقيقة لا يمكننا أن نأخذ هذه الإشاعة على محمل الجد حتى الآن، وننصحك بفعل الشيء ذاته أيضًا، ولكن بالنظر إلى هذه الترقية الكبيرة في أسلوب العمل، فهي تمثل شوط طويل عن الجزء الحالي الذي يتأخر في إصلاح المشاكل بشكل معتاد تقريبًا.

يذكر أن EA Sports FC 25 تستعد للانطلاق في 27 سبتمبر الجاري على PS5 و PS4 ومنصات Xbox One و Series X/S والحاسب الشخصي، ويمكن للطلبات المسبقة أن تعطيك فرصة الولوج إلى اللعبة في يوم 20 سبتمبر وبالتحديد لإصدار Ultimate Edition.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى