لعبة EA Sports FC 25 لن تحصل على نسخة تجريبية مجانية! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة EA Sports FC 25 لن تحصل على نسخة تجريبية مجانية! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

EA Sports FC25

تم التأكيد أن لعبة EA Sports FC 25 القادمة هذا العام لن تحصل على نسخة تجريبية مجانية كما تعودنا من شركة EA خلال السنوات الماضية، لذلك إذا أردت تجربة اللعبة قبل الإطلاق هناك طريقة واحدة فقط.

يوم الأمس، ظهر تسريب، يقول بأن جود بيلينجهام لاعب المنتخب الإنجليزي وريال مدريد سيحل محل إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي كنجم غلاف للعبة EA Sports FC 25 القادمة، وكان اضافه اللاعب كبطل للغلاف امر متوقع نظرا لإنجازات اللاعب ومستواه في فريق ريال مدريد مع الوضع في الاعتبار أن ريال مدريد هو بطل دوري ابطال أوروبا في نسخته الأخيرة.

أما فيما يتعلق بالنسخة التجريبية للإصدار القادم، فوفقًا لموقع Fifaultimateteam لن تحصل اللعبة القادمة هذا العام على نسخة تجريبية وفي حال أراد مجتمع اللاعبين تجربة اللعبة قبل إطلاقها فسيتوجب عليهم الاشتراك في خدمة EA Play للحصول على فترة تجريبية من اللعبة مدتها 10 ساعات عندئذ سيتم نقل تقدم اللاعب للنسخة الكاملة.

أمر نادر بأن لا نحصل على ديمو تجريبي من لعبة EA الكروية هذا العام حيث عودتنا الشركة في السابق على توفر نسخ تجريبية من كل إصدار كروي تطلقه سنويًا.

ما هو رأيكم بهذا القرار من الشركة في نسخة هذا العام.. وما هو المانع في رأيكم في عدم إدراج الشركة المطورة نسخ تجريبية لكي يتعرف عليها اللاعبين قبل شرائها؟!

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى