لعبة Final Fantasy 16 تحصل على تخفيض كبير ودائم على PS5.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Final Fantasy 16 تحصل على تخفيض كبير ودائم على PS5.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Final Fantasy 16Final Fantasy 16 من حيث المبيعات على جهاز PS5 لم يرضي سكوير انكس الامر الذي دفعها لاتخاذ هذه الخطوة المفاجئة.

اللعبة الان تعرض على جهاز بلايستيشن 5 بسعر 50 دولار بدل سعر 70 دولار الذي طرحت به عند الاصدار العام الماضي. تخفيض سعر اللعبة بفارق 20 دولار وبشكل دائم يعد خطوة ملفتة للانظار وربما يعكس مدى عدم رضا الناشر عن اداء اللعبة التجاري على منصة سوني المنزلية.

تأتي هذه الاخبار بالتزامن مع وصول نسخة Final Fantasy 16: Complete Edition، التي تجمع اللعبة الاساسية مع حزمتي المحتوى الاضافي The Rising Tide وEchoes of the Fallen. حيث اصبحت هذه النسخة الان بسعر النسخة العادية وهو 70 دولار.

في وقت سابق من هذا الشهر، اعلنت شركة سكوير انكس ان جميع العابها التي صدرت على جهاز PS5 بشكل حصري لم تحقق النجاح المرجوا منها. وقد دفع هذا الامر الشركة اليابانية لاتخاذ قرار عدم حصر العابها من الان فصعاداً على اي منصة.

هذا القرار، لن يتم تطبيقه على لعبة FF7: Rebirth المعاد اصدارها بسنخة ريميك، حيث سيتم اطلاقها بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 وذلك بسبب توقيع عقد سابق بين سوني وسكوير انكس يضمن حصرية الثلاثية المعاد اصدارها على منصات بلايستيشن.

يمكنك الان الوصول الى متجر PS5 والحصول على لعبة Final Fantasy 16 بهذا السعر المميز والاستمتاع بواحدة من افضل العاب الجيل حتى الان.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى