لعبة God of War Ragnarok على PC تتعرض لقنبلة المراجعات.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة God of War Ragnarok على PC تتعرض لقنبلة المراجعات.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

God of War RagnarokGod of War Ragnarok على الحاسب الشخصي لقنبلة المراجعات من قبل المستخدمين. 

تقييمات المستخدمين للعبة على منصة Steam تحولت من “ايجابية” الى “مختلطة” في هذه الاثناء وذلك بسبب التقييمات السلبية التي انهالت في الساعات الاخيرة من قبل اللاعبين الغاضبين من فرض ربط اللعبة بحساب PSN.

سوني منذ الجدل الكبير الذي احدثته لعبة Helldivers 2 والتي بدأت باشتراط ربط حسابات اللاعبين على منصة Steam بحسابات PSN، بدأت تضع هذا الشرط بشكل اساسي في العابها الجديدة من اليوم الاول، رغم انها تراجعت عن هذا القرار في لعبة Helldivers 2 ويبدوا ان هذا ما يريده المستخدمين ان يحدث مع لعبة God of War Ragnarok.

لكن، لا نعتقد ان سوني ستتراجع عن هذا القرار بأي شكل من الاشكال، حيث اصبح امر الربط مع شبكة بلايستيشن PSN جزء اساسي من خطة تتبع سوني لاحصائيات العابها خارج منصة بلايستيشن بجانب تقديم المزيد من الميزات مثل دعم نظام الكؤوس وتتيع قائمة الاحصائيات والتعرف على المشاكل التقنية ومعالجتها.

ماذا يمكن ان يحدث الان؟

قد تستمر موجة المراجعات السلبية التي ستحصل عليها اللعبة على منصة Steam خلال الايام القليلة القادمة، لكن سوني ستترك الامر الى حين ان يبدأ الجمهور بتقبل الامر والاستسلام له مع مرور الوقت.

الجزء الثاني من السلسلة المعاد اصدارها تم اطلاقه على الحاسب الشخصي يوم 20 سبتمبر الجاري، وقد تمكنت اللعبة من تسجيل تواجد 35,615 الف لاعب في نفس الوقت وهو هبوط كبير مقارنة بالجزء السابق الذي سجل تواجد 73,529 الف لاعب خلال نفس الفترة.

هل قمت بشراء لعبة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي؟ هل كان شرط الربط مع شبكة PSN مزعج بالنسبة لك؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى