لعبة GTA 5 على الحاسب تحصل على توسعة كبيرة لاستكشاف مدينة جديدة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة GTA 5 على الحاسب تحصل على توسعة كبيرة لاستكشاف مدينة جديدة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

GTA 5 Windy City

صحيح ان بناء المدينة لم يصل الى ما قدمته روكستار في الخريطة الاصلية، لكن هناك الكثير من المعالم الشهيرة التي يمكن الوصول اليها مثل برج ترامب وحديقة ميلينيوم وغيرها. ايضا، ستكون هناك حركة مرور فعالية وشخصيات NPCs تتنقل في عالم اللعبة بجانب بعض المتاجر التي يمكن زيارتها.

رغم ان المناطق التي يمكن الوصول اليها في تعديل GTA 5 Windy City محدودة، لكن يمكن ان يحصل هذا التعديل على المزيد من التحسينات والتوسعات في المستقبل والتي يمكن ان تفتح المزيد من المناطق والمباني وتضيف مهمات جديدة حتى.

محتوى GTA 5 Windy City متاح للتحميل الان ولكن ننصح بأن تقوم بفحص صفحة التعديل بشكل دوري من اجل الاطلاع على التحديثات والاضفات التي يمكن ان يحصل عليها في المستقبل.

في خبر اخر، أعلنت روكستار في شهر أبريل الماضي عن خطط لإضافة لعبة L.A. Noire إلى خدمة الاشتراك الشهرية GTA بلس التابعة للعبة GTA Online، إلى جانب لعبة الفتى المشاغب الفنية عن التعريف Bully التي ستتوفر لاحقًا هذا العام.

ستتم إضافة لعبة L.A. Noire إلى مكتبة GTA+ المتنامية بدايةً من يوم غد الخميس الموافق 2 مايو، وذلك وفقا لإعلان Rockstar Games هذا الأسبوع، أما بالنسبة إلى مشتركي GTA Online الذين سيحصلون على هذه اللعبة مجانًا كجزء من اشتراكهم، فستكون هناك مفاجأة سارة وهي سيارتين مجانيتين لإضافتهما إلى مرآبكم.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى