لعبة Halo Infinite 2 كانت تحت التطوير قبل الغائها.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Halo Infinite 2 كانت تحت التطوير قبل الغائها.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Halo Infinite 2

استديو 343 Industries الذي اصبح الان Halo Studios كان يعمل على لعبة Halo Infinite 2 قبل ان يتم الغائه حسب احد المصادر.

ادعى المسرب Rebs Gaming ان اللعبة كانت تحت التطوير باستخدام محرك الاستديو المعروف Slipspace Engine الذي تم استخدامه في تطوير الجزء الاول. وقد استمر العمل على الجزء الثاني حتى نهاية 2022 بعد ان بدأ الاستديو في دراسة الانتقال الى محرك Unreal Engine 5 الامر الذي ادى الى الغاء المشروع بالكامل.

يذكر ان استديو 343 Industries قد اعلنت قبل عدة ايام الى تحويل العلامة التجارية واسم الاستديو الى Halo Studios. بجانب ذلك اعلنوا تخليهم عن محركهم السابق Slipspace Engine والانتقال بشكل كامل الى محرك شركة ايبك Unreal Engine 5.

ايضاً، تم الاعلان عن وجود عدة مشاريع تحت التطوير في هذه الاثناء باستخدام المحرك الجديد لكن Rebs Gaming غير متأكد ما اذا كانت Halo Infinite 2 هي احد هذه المشاريع ام لا.

ايضاً، تحدث المصدر عن الفريق الذي كان يعمل على سلسلة Halo والذي تم اقالة عدد كبير منه ضمن موجة الطرد التي اصابت استديوهات مايكروسوفت في الاونة الاخيرة. واشار الى ان الفريق الذي كان يعمل على طور القصة في السلسلة تم التخلي عنه بالفعل بينما قد تتطلع مايكروسوفت للاستعانة بفريق خارجي للاعتماد عليه ما لم يتم انشاء فريق داخلي.

هل تعتقد ان Halo Infinite 2 ما زالت موجودة وستكون ضمن المشاريع الجديدة التي تم نقلها الى محرك Unreal Engine 5؟ ام تعتقد ان الاستديو بعد التسمية الجديدة سيقوم باعادة اصدار للعنوان بشكل جديد منفصل عن السلسلة الاصلية؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى