لعبة Helldivers 2 تصل إلى أقل عدد من اللاعبين على الإطلاق! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Helldivers 2 تصل إلى أقل عدد من اللاعبين على الإطلاق! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Helldivers 2
Helldivers 2

تمر كل لعبة بفترات ذهبية وعصيبة مما لا يجعل أي استثناء للعبة Helldivers 2، بعد أن شهدت اللعبة ارتفاعًا سريعًا حيث بلغ عدد اللاعبين 70 ضعفًا من عدد اللاعبين الذي شهده العنوان الأول، شهدت اللعبة انخفاضًا كبيرًا حيث يغادر اللاعبون للعب ألعاب أخرى، وهو أمر متوقع في أي لعبة بشكل عام.

وفقًا لـ Steamdb، وصلت لعبة Helldivers 2 إلى أقل عدد من اللاعبين على الإطلاق في 9 يوليو، حيث انخفض عدد اللاعبين المتزامنين إلى 12 ألف لاعب فقط على Steam. شهدت اللعبة بالمناسبة ما يقرب نصف مليون لاعبًا على الحاسب الشخصي فقط، والآن تتفوق عليها ألعاب مثل Red Dead Redemption وLeft 4 Dead 2 وحتى Overwatch 2.

يعتقد العديد من اللاعبين أن حظر اللعبة في 180 دولة من قبل شركة سوني ساهم بذلك بشكل كبير، وهو اجراء أثار استياء العديد من اللاعبين الذين وجدوا أنفسهم غير قادرين على الوصول إلى اللعبة. كذلك يشتكي بعض اللاعبين من أن التحديثات الأخيرة للعبة قد أدت إلى إضعاف بعض الأسلحة التي كانوا يعتمدون عليها، مما أثر على تجربة اللعب بشكل سلبي.

على الرغم من أنها شهدت انخفاضًا كبيرًا في عدد اللاعبين، لا يبدو أن Arrowhead Game Studios قلقة للغاية بشأن هذا الأمر، حيث أن كل ما يتطلبه الأمر هو تحديث ضخم واحد لإعادة مئات الآلاف من اللاعبين مرة أخرى الى اليها.

تشهد لعبة Helldivers 2 هدوءًا في المحتوى في الوقت الحالي، لكن يمكننا أن نتوقع رؤية محتوى جديد يأتي إلى اللعبة خلال الأسابيع القليلة المقبلة وطوال بقية الصيف، لذلك من المفضل أن نتحلى بمزيد من الصبر.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى