لعبة Horizon 3 ربما تستهدف PS6 حسب احدث التسريبات.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Horizon 3 ربما تستهدف PS6 حسب احدث التسريبات.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Horizon 3 PS6PS6. هذه الاستنتاجات تأتي بعد التسريبات الجديدة التي تمت من خلال احد الاعلاميين البارزين حول المشاريع التي يعمل علهيا استديو Guerrilla Games.

خلال بودكاست Spawn Wave الذي تم بث حلقة جديدة منه منذ ايام قليلة، تحدث الاعلامي البارز جيسون شراير عن مشاريع استديو الطرف الاول التابع لسوني Guerrilla Games التي يقبع على رأسها مشروع لعبة الاونلاين Horizon multiplayer الغير معلن عنها. بينما ما زال الجزء الثالث من السلسلة الاساسية في مراحل مبكرة من الاعداد والتطوير.

هذه المعلومات جعل الجمهور يعتقد ان لعبة Horizon 3 ربما تكون مخصصة للجيل التالي من عائلة اجهزة سوني المنزلية PS6. ونظراً لان Horizon Forbidden West صدرت بين جيلين، على PS4 و PS5، فان المجتمع يعتقد ان Horizon 3 قد تنتهي بها المطاف تصدر على كل من PS5 و PS6. لكن، في حال تأكد بأن اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة جديداً، فربما تكون مخصصة فقط للجيل التالي ولن تصدر على الجيل الحالي.

علمنا من خلال شركة سوني ان PS5 قد دخل الى النصف الثاني من عمره الافتراضي الذي يتوقع ان يمتد لاربع سنوات. هذا الوقت في حال لم يبدأ العمل على لعبة Horizon 3 بعد، قد لا يكون كافي لتكون اللعبة جاهزة للاصدار خلاله خاصة ان الاستديو يضع الان كامل تركيزه على لعبة Horizon multiplayer الغير معلن عنها بعد.

رغم موثوقية المصدر، يبقى امر وجود لعبة الاونلاين هذه ومصير الجزء الثالث من السلسلة غير معروف وغامض الى حين ان نحصل على تأكيد رسمي من شركة سوني.

للاسف، يبدو ان سوي، قد بدأت باتخاذ استراتيجية جديدة في الكشف عن عناوين الطرف الاول الكبيرة كما فعلت مع لعبة Ghost of Yotei التي تم الاعلان عنها لاول مرة من خلال حدث State of Play قبل اقل من عام من اصدارها. لذلك قد ننتظر الكثير من الوقت من اجل التعرف على مصير Horizon 3 ما اذا كانت ستصدر على الجيل الحالي ام ستكون مخصصة للجيل التالي PS6.

ما هي توقعاتك انت عزيزي اللاعب؟

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى