لعبة Metal Gear Solid Delta الجديدة لن تكون مخلصة لكوجيما.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Metal Gear Solid Delta الجديدة لن تكون مخلصة لكوجيما.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

حصلنا مؤخراً على استعراض جديد للعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater من خلال شركة كونامي نفسها، وبينما نشاهد مقدمة اللعبة الشهيرة يبدو ان بطاقة البداية التي يذكر فيها عبارة “a Hideo Kojima game” لن تكون موجودة.

نحن نعلم ان كوجيما هو الاب الروحي لسلسلة Metal Gear Solid الاصلية رغم امتلاك كونامي حقوق الاسم والسلسلة. لكن كانت الشركة تحتفظ بحق اظهار عبارة “a Hideo Kojima game” وكأنه شريك وليس مجرد مطور يعمل على اللعبة وهذا كان تكريم واخلاص من اللعبة له.

لكن، هذا لن يحدث مع Metal Gear Solid Delta التي تخلت عن اظهار بطاقة كوجيما في المقدمة واستبدالها بعبارة “Based on Metal Gear Solid 3”.

حسب ما تمكن موقع Games Radar من رصده في الحلقة الثانية من استعراض اللعبة، حيث يشرح المنتج نورياكي اوكامورا هذا الامر. في حين ان الفريق بذل قصار جهده للاحتفاظ بروح اللعبة الاصلية، الا ان احد الاستثناءات الملحوظة سيكون إزالة بطاقة اسم Kojima من المقدمة. يقول اوكامورا ان هذه الخطوة ليست سيئة او تسئ الى كوجيما في الحقيقة هي جائت بعد قرار مسبق من كونامي.

“لقد كان الحال دائماً ان الالعاب التي لم يقود السيد كوجيما تطويرها بشكل شخصي لا تحتوي على “لعبة هيديو كوجيما”. لذلك بالنسبة لـ Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، قررنا انه من المنطقي اتباع نفس الامر..”

هذا لا يعني انه سيتم ازالة اسم كوجيما من كل اللعبة بالكامل، حيث سيتم ذكر دوره في اللعبة الاساسية وسيظهر اسمه بين المطورين الذين عملوا عليها في السابق.

هل تعتقد ان هذا التصرف من فريق تطوير اللعبة بالتخلي عن بطاقة كوجيما التي تظهر في مقدمة اللعبة صحيح؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى