لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تحصل على عرض جديد وظهور EVA – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تحصل على عرض جديد وظهور EVA – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Metal Gear Solid DeltaMetal Gear Solid Delta: Snake Eater على عرض جديد خلال بث Xbox الخاص بمعرض TGS 2024. 

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر لنا كم هي اللعبة مخلصة للاصدار الاصلي منها ولكن هذه المرة بلمسات وتقنيات الجيل الجديد التي صنعت منها تحفة فنية يجب على كل لاعب مخضرم امتلاكها ضمن مكتبة العابة الحديثة.

في العرض الجديد للعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater سنلقي نظرة على العديد من الشخصيات الشهيرة في اللعبة ابرزها الجاسوسة المزدوجة EVA التي ستظهر في نهاية العرض بشكلها الجديد.

في وقت سابق، حصلنا على استعراض اخرى للعبة من خلال شركة كونامي نفسها، وبينما شاهدنا حينها مقدمة اللعبة الشهيرة يبدو ان بطاقة البداية التي يذكر فيها عبارة “a Hideo Kojima game” لن تكون موجودة.

نحن نعلم ان كوجيما هو الاب الروحي لسلسلة Metal Gear Solid الاصلية رغم امتلاك كونامي حقوق الاسم والسلسلة. لكن كانت الشركة تحتفظ بحق اظهار عبارة “a Hideo Kojima game” وكأنه شريك وليس مجرد مطور يعمل على اللعبة وهذا كان تكريم واخلاص من اللعبة له.

لكن من هذا الجانب فيبدو ان Metal Gear Solid Delta: Snake Eater لن تكون مخلصة لصانعها الاصلي هيديو كوجيما بعد قرار ازالة هذه العبارة الشهيرة.

في كل الاحوال، تبقى اللعبة احد اقوى اجزاء السلسلة التي صنعت تجربة مغايرة واظهرت براعة كوجيما ليس فقط في تقديم نظام لعب مميز بل ايضا تقديم احداث وقصة وشخصيات تدخلك الى عمق العمليات الاستخباراتية السوداوية.

لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater ستصدر على اجهزة الجيل الجديد و الحاسب الشخصي في وقت ما من هذا العام 2024.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى