لعبة Prince of Persia: The Lost Crown أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Prince of Persia: The Lost Crown أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Prince of Persia: The Lost Crown يوبي سوفتPrince of Persia: The Lost Crown من المطور والناشر الفرنسي يوبي سوفت، أصبحت ذهبية وجاهزة تمامًا للإطلاق.

شاركناكم قبل عدة أيام إنطباعنا الكامل حول لعبة أمير بلاد فارس الجديدة والتي يمكنكم الإطلاع عليها من هنا، حي قمنا بتجربتها لمدة 4 ساعات تقريبًا وكانت من أمتع الساعات التي تم استمارثها في لعبة مثلها كما أشرنا في الإنطباع.

عب حساب اللعبة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي اكس، أعلن المطور أن لعبة الآركيد والأكشن والمترويدفينيا PoP: The Lost Crown أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق في موعدها الرسمي 18 يناير من العام الماقبل 2024.

Prince of Persia: The Lost Crown has gone gold! 📀

On behalf of the entire team, we can’t wait for you to put your hands on the game and explore mythological Persia as Sargon.

Your journey begins on January 18! #PrinceofPersia #videogames #gaming pic.twitter.com/Y3dM2Pi3yI

— Prince of Persia™ (@princeofpersia) December 18, 2023

أيضًا نذكر متابعينا أن شركة Ubisoft أعلنت خلال فعاليات حفل جوائز الألعاب الأخير أن هناك نسخة تجريبية مجانية للعبة البرنس The Lost Crown ستتوفر بدءاً من 11 يناير / 29 جمادى الآخرة 1445. كما تم إصدار عرض حصري للقصة بالتزامن مع الإعلان والذي يتيح للاعبين معرفة المزيد حول قصة اللعبة المثيرة.

في حال قمت بطلب اللعبة بشكل مسبق، سيكون بإمكانك الحصول على زيّ البطل لأحد أشهر الأجزاء الكلاسيكية الذي كان بعنوان Warrior Within، وستكون بسعر 49,99$ للنسخة العادية و 59,99$ لنسخة الديلوكس على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

تدور أحداث اللعبة في العالم الأسطوريّ لبلاد فارس حيث تكون حدود الزمان والمكان تحت تصرفّك لتستغلها وتتلاعب بها. العب بشخصيّة سرجون وتحوّل من محارب سيوف محترف إلى أسطورة لا مثيل لها عبر اتقانك للقتال البهلوانيّ وفتحك تدريجيّاً قوى زمنيّة جديدة وقدرات خارقة فريدة.

تابعنا على

Google News

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى