لعبة Reforj الجديدة من مطوري ماينكرافت تشعل حماس اللاعبين – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Reforj الجديدة من مطوري ماينكرافت تشعل حماس اللاعبين – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Reforj

أعلن فريق 4J Studios، المطورون وراء نسخة الأجهزة المنزلية من لعبة Minecraft – ماينكرافت الشهيرة، عن لعبتهم الجديدة Reforj، وهي لعبة عالم مفتوح من نوع Sandbox تعد بتجربة لعب غنية ومثيرة.

وقد كشف الفريق عن أسلوب اللعب في مرحلة ألفا، مقدمًا لمحة عن العالم الافتراضي وما يمكن أن يتوقعه اللاعبون، ويذكر أن فريق 4J Studios معروف بمساهمته في تطوير نسخة الأجهزة المنزلية من لعبة ماينكرافت، حيث قدّم يد العون لفريق Mojang، وفي بيان رسمي، قال فريق التطوير:

“في Reforj، سيستكشف اللاعبون ويبنون ويبقون على قيد الحياة أثناء إنشاء مستوطنات في ظروف معادية، ويكشفون أسرار حضارة مفقودة تمتد عبر عوالم متعددة”.

وفقًا للاستوديو، سيتم إنشاء عوالم اللعبة بشكل إجرائي، وستتضمن “مخلوقات غريبة وعناصر جديدة غريبة” وسيتمكن اللاعبون أيضًا من نحت الكتل بأشكال مختلفة، بما في ذلك المنحنيات، باستخدام الأدوات الموجودة في اللعبة. أخيرًا، ستكون هناك أيضًا “بيئات متغيرة باستمرار” أثناء اللعب.

ويقصد هنا بالتوليد الإجرائي، هو أسلوب يستخدم في تطوير الألعاب لإنشاء محتوى اللعبة، مثل البيئات أو العناصر أو الشخصيات، بشكل آلي باستخدام خوارزميات بدلاً من تصميمها يدويًا، وهذا ينطبق على ألعاب مثل No Man’s Sky و Minecraft.

يتم تطوير Reforj باستخدام محرك Elements Engine الخاص بالاستوديو، ولا يوجد تاريخ إصدار محدد حاليًا، ولكن ستتوفر Reforj لأجهزة الكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Xbox و PlayStation عند إطلاقها، وستكون هناك أيضًا فرص لاختبار اللعب مستقبلًا.

ما رأيك في النظرة الأولى على أسلوب اللعب في Reforj؟

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى