لعبة Silent Hill 2 تبيع اكثر من مليون نسخة في اقل من 10 ايام – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Silent Hill 2 تبيع اكثر من مليون نسخة في اقل من 10 ايام – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent Hill 2

اعلنت شركة كونامي اليوم ان لعبة الرعب النفسي المعاد اصدارها Silent Hill 2 قد نجحت في بيع اكثر من مليون نسخة في اقل من 10 ايام، حيث صدرت اللعبة يوم 8 اكتوبر الجاري.

كونامي اكدت ان هذه المبيعات تشمل النسخ الرقمية وكذلك النسخ الفيزيائية على كل من اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. وقد اشار المطور الى ان الوصول المبكر للاصدار الخاص من اللعبة قد لعب دور كبير في دفع المبيعات.

لا شك ان هذا النجاح الذي حققته Silent Hill 2 سيدفع كونامي للمضي قدماً في اعادة اصدار المزيد من اجزاء السلسلة الكلاسيكية. بالاضافة الى انه سيعزز موقف الشركة في توسيع السلسلة من خلال اجزاء جديدة كلياً مثل Silent Hill: Townfall و Silent Hill F التي تقبع تحت التطوير في الوقت الراهن.

ربما هذا النجاح سيضع كونامي على المسار الذي تسير عليه شركة كونامي منذ عدة سنوات مع سلسلة Resident Evil. رغم انها جائت متأخرة بفترة طويلة ورغم مطالب الجمهور المستمرة منذ سنوات باعادة اصدار سلاسلها القديمة لكن وكما يقول المثل “ان تأتي متأخراً خير من ان لا تأتي ابداً”.

هناك تلميحات ظهرت في لعبة Silent Hill 2 ربما تشير الى ان استديو Bloober Team قد ينتقل للعمل على الجزء الرابع الذي يحمل الاسم الفرعي The Room.

قد يكون التحدي الاكبر هو اعادة اصدار الجزء الاول من السلسلة والذي يحتاج الى الكثير من العمل من اجل ابرازه بالشكل الذي ظهر به ريميك الجزء الثاني وهذا ما اعترف به فريق Bloober Team حول سبب انتقالهم للجزء الثاني مباشرة وتفويت الجزء الاول.

كانت هناك تخوفات كبيرة لدة جمهور السلسلة وكذلك فريق Bloober Team عندما تم استعراض اللعبة بنسخة مبكرة في وقت سابق من هذا العام. حيث لاقت العروض الاستعراضية انتقادات كبيرة حينها لكن في النهاية نجح فريق التطوير في السيطرة على الامر وتقديم تجربة ارضت الجمهور الجديد وكذلك جمهور اللعبة الكلاسيكية الاصلية.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى