لعبة Silent Hill 2 تحصل على “تحديث عاجل” بسبب خطأ فادح يحرق النهاية – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Silent Hill 2 تحصل على “تحديث عاجل” بسبب خطأ فادح يحرق النهاية – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Silent Hill 2Silent Hill 2 على تحديث عاجل بعد اكتشاف وجود خطأ فادح يكشف نهاية اللعبة قبل الوصول الى النهاية الفعلية.

في بداية اللعبة، يجد جيمس جهاز الراديو الذي يستخدمه طوال بقية رحلته لمساعدة اللاعب على اكتشاف الوحوش من خلال اصدار الاصوات الغريبة. لكن عندما يجد جيمس الراديو لاول مرة، يسمع رسالة من زوجته ماري، والتي كانت متقطعة وغير واضحة.

ترجمة هذه الرسالة تظهر في الترجمات للغات الاخرى بأحرف مع نقاط تقطيع تفصل بين الحروف. لكن، الترجمة الايطالية تكشف الكثير من التفاصيل التي تعدت حدود التلميحات التي يتعمد المطور الاشارة اليها بهذه الرسالة المشوشة.

(تنبيه بوجود حرق في الفقرة التالية)

اكتشف اللاعبين على على موقع Reddit، ان الترجمة الايطالية تكشف عن ان جزء من رسالة ماري على الراديو الموجهة الى جيمس تقول “لماذا قتلتني”، وهذا بالطبع يحرق احداث اللعبة لأولئك الذين لم يصلوا الى النهاية حتى الان.

الان حصلت لعبة Silent Hill 2 على تحديث سريع الان والذي يحمل الرقم 1.003 حيث يقوم بتعديل الترجمة الايطالية ويمنح اللاعبين هناك فرصة للبقاء في الظلام وعدم التعرف على احداث النهاية قبل الوصول الحقيقي للنهاية وكشف الحقيقة.

لعبة Silent Hill 2 متاحة الان على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، حيث حصلت اللعبة على تقييم 9/10 من VGA4A. حيث قدمت تجربة ممتعة مع نقلة حقيقية لواحدة من افضل العاب الرعب الكلاسيكية التي تستحق التجربة من كل محبي العاب الرعب.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى