لعبة Silent Hill: The Short Message المجانية تصل إلى 3 مليون عملية تحميل – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Silent Hill: The Short Message المجانية تصل إلى 3 مليون عملية تحميل – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Silent Hill: The Short Message
Silent Hill: The Short Message

نجحت لعبة كونامي التي صدرت بداية العام الجاري Silent Hill: The Short Message من الوصول إلى 3 مليون عملية تحميل، وهذا رقم كبير للعبة تم انتقادها من قبل اللاعبين والمواقع العالمية.

Silent Hill: The Short Message صدرت في شهر يناير الماضي مجانًا على اجهزة بلايستيشن 5، ومنذ إطلاقها وحتى نهاية الشهر الجاري استطاعت أن تصل إلى 3 مليون عملية تحميل كما أرفق موقع Gematsu.

اللعبة جمعت تقييمات متفاوتة، فمنهم من رأى بأنها عنوان متوسط مقارنةً بعناوين السلسلة الأخرى، ومنهم من رأي أنها عنوان ضعيف ولن تستبدل ديمو P.T من المطور العبقري هيديو كوجيما حيث أنه يعتقد بأن كونامي طرحت اللعبة بشكل مجاني لتستبدل ديمو P.T الذي لم يعد متاحًا بعد الآن.

تدور قصة اللعبة حول فتاة مراهقة تدعى أنيتا التي تبدأ باستقبال رسائل من صديقتها التي انتحرت. هنا تكون بداية رحلة الفتاة في البحث عن مصادر وأدلة تدفعها لتجد مصدر هذه الرسائل لتأخذها الأحداث إلى ألمانيا والبحث عنها في مجمع مهجور.

خلال رحلتها، تواجه أنيتا أحد الوحوش الذي تم الترويج له بشده من قبل كونامي “رأس حبات الكرز” والذي يتضح لاحقًا بأنه يحمل اسم “رأس ساكورا”. يذكر بأن اللعبة يتم اللعب بها من منظور الشخص الأول وتحتوي على مشاهد سينمائية وقصة وصفت “بالقوية” ولكن رآها العديد من اللاعبين ممن قاموا بتجربتها أنها غير مقنعة.

على أية حال، أعلنت كونامي عن عدة مشاريع من السلسلة تحت التطوير أهمها ريميك لعبة Silent Hill 2 من تطوير فريق Bloober Team والتي ستصدر رسميًا في تاريخ 8 أكتوبر القادم هذا العام على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي.

هل قمت بتجربة لعبة Silent Hill: The Short Message، هل تعتقد انها لعبة ناجحة يمكن ان تؤسس لسلسلة جديدة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى