لعبة Spider-Man 2 تبدأ حملتها التسويقية على قطارات الأنفاق – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Spider-Man 2 تبدأ حملتها التسويقية على قطارات الأنفاق – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

الطلب المسبق Spider-Man 2Spider-Man 2، ونعلم بلا شك أن سوني تحب أن تروج لألعابها بشكل موسع قبل إصدارها بفترة وجيزة، ومع قدوم استوديو Insomniac المسئول عن تطوير السلسلة لحدث Comic-Con الأسبوع فيبدو أن هناك كشف كبير يُطبخ على نار هادئة.

انتشرت صورة تشير إلى بداية الحملة التسويقية الخاصة بلعبة Spider-Man 2، هذه الصورة ترينا غلاف اللعبة وهو ملصق بشكل رائع على قطارات مترو الأنفاق بالمدن الأمريكية، نرى على الغلاف أيضًا تأكيد على تاريخ الإصدار المعلن في أكتوبر 2023.

Surprise! There’s one more @sdmts wrap swinging in for #SpiderMan2, and @ParksAndCons got a look: https://t.co/5pLJKu39Sl pic.twitter.com/Snbx50xT2d

— SDCC Unofficial Blog (@SD_Comic_Con) July 10, 2023

هذا الإعلان يدل يشير مباشر على عدم وجود نية لتأجيل اللعبة، بداية الحملات التسويقية يعني المزيد من التكلفة بالطبع وهذا لن يصب في مصلحة الناشر، هذا بالإضافة إلى أن الإعلان أصبح منتشرًا في جميع أنحاء سان دييغو الآن أمام مرأى السامعين والمشاهدين، لا نعلم ما الذي سنراه بالضبط في الحدث لاكن نتوقع شيء كبير ينتظره محبي سبايدرمان.

تدور أحداث اللعبة بعد أحداث جزء مايلز موراليس بعشرة أشهر، ونرى بيتر باركر ومايلز موراليس يتعاونان ضد مجموعة من الأشرار الجدد، بما في ذلك Kraven the Hunter و Venom. سيتمكن بيتر من الحصول على قدرات symbiote، مما يجعله أكثر عدوانية وقوة.

الطلب المسبق للعبة متاح في هذه الأثناء، اللعبة متوفرة بثلاثة إصدارات، ويأتي مع الطلبات المسبقة لجميع النسخ بدلة Arachk night التي سيتم فتحها بشكل مبكر لبيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية. وفتح مبكر لبدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ثلاثة أنواع إضافية من الألوان، وأداة Web Grabber التي سيتم فتحها بشكل مبكر، بالإضافة إلى ثلاث نقاط مهارة. يمكنك الاطلاع على جميع النسخ والمحتوى المخصص لكل منها بالإضافة الى الاسعار عبر المتجر الالكتروني من خلال هذا الرابط.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى