لعبة Super Mario Party Jamboree متوفرة الآن على Nintendo Switch – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

لعبة Super Mario Party Jamboree متوفرة الآن على Nintendo Switch – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Super Mario Party Jamboree

استعدوا لأكبر حفلة على الإطلاق في Super Mario Party Jamboree، متوفرة اليوم على أجهزة Nintendo Switch. من الجري حول ألعاب الملاهي الدوارة إلى لعبة الميني غولف بالتحكم الحركي، هذا المهرجان مليء بأكثر من 110 لعبة مصغّرة، أكبر عدد من ألعاب Mario Party حتى الآن!

22 شخصية من جميع أنحاء Mushroom Kingdom – أكثر من أي لعبة Mario Party سابقة – مستعدة للمهرجان. توجد 7 ألواح لعب لتختارها في طور Mario Party التي تتضمن 5 ألواح لعب جديدة وإصدارين جديدين من ألواح اللعب الكلاسيكية من ألعاب Mario Party السابقة. بإمكان اللاعبين الاستمتاع بطور Mario Party محليًّا مع الأصدقاء أو عبر الشبكة مع اللاعبين حول العالم.

ستظهر الشخصيات أيضًا على ألواح اللعب بين الحين والآخر كـ Jamboree Buddies. سيظهرون مؤقتًا أحيانًا، فسارع في إلقاء التحية عليهم قبل غيرك. سيساعد الـ Jamboree Buddies اللاعبين بقدراتهم الخاصة كنسخ الأدوات من الخصوم عند المرور بجانبهم وزيادة الخطوات على رميتك للنرد وحتى إتاحة القدرة للاعبين على شراء نجمتين في آنٍ واحد.

امسك وحدة تحكم Joy-Con الخاصة بك لتجربة ثلاثة أطوار لعب حركية جديدة تتضمن Paratroopa Flight School و Toad’s Item Factory و Rhythm Kitchen. بإمكان اللاعبين تحدي بعضهم البعض والتعاون مع لاعبين آخرين حول العالم في سلسلة من Bowser Challenges تتضمن Koopathlon و Bowser Kaboom Squad.

يمكن أيضًا الاستمتاع بمفردك في طور Party-Planner Trek. في طور اللعب هذا، يمكن للاعبين التجول بحرية عبر 5 ألواح لعب مختلفة ولعب الألعاب المصغّرة للمساعدة في إعداد الحفلة. اجمع الـ Mini Stars وأنجز المهام وأكثر على طريقك.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى