مؤدي دور Arthur في Red Dead Redemption 2 يصرح بمفاجأة غير متوقعة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مؤدي دور Arthur في Red Dead Redemption 2 يصرح بمفاجأة غير متوقعة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Red Dead Redemption 2

قام الممثل روجر كلارك مؤدي شخصية Arthur Morgan الرئيسية في لعبة Red Dead Redemption 2 بالتعليق والخروج عن صمته بشأن رأيه الصريح والنهائي فيما يتعلق بخاتمة اللعبة ومصير الشخصية التي أداها.

لعبة Red Dead Redemption 2 تعد واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح، وبالتأكيد من وجهة نظر الكثيرين هي الأفضل بلا منازع. الشخصيات فيها مصممة بشكل ممتاز والقصة والسيناريو مكتوبة بدقة أما الأحداث المثيرة والتحول المفاجئ في اللعبة في أكثر من موضع كان ولا يزال مميز للغاية.

في حديثه مع قناة Gamology عبر منصة اليوتيوب قال كلارك بأن لعبة Red Dead 2 لا تحتوي على نهايات جيدة على الإطلاق على الأقل بالنسبة له. على الرغم من أن تعليقات اللاعبين ردًا على كلامه كانت بأنهم راضيين عن نهاية اللعبة إلا أنه بحسب رأيه كان من الممكن أن يحصل المجتمع واللعبة نفسها على نهاية أفضل، لكن ما هي النهاية التي يراها كلارك مناسبة في اللعبة؟

قال كلارك بأن اللعبة تمتلك 4 نهايات مختلفة وجميعها لم تعجبه حقًا خصوصًا عندما علم بنهاية الشخصية وكيف ينتهي مصيرها. تابع كذلك بالقول بأن هذه النهايات لا تخدم أي منها مصير آرثر المحتوم ولكن عن النهاية الأفضل من وجهة نظره الخاصة كانت:

“الرجوع ومساعدة جون موريستون بالمال والحصول على شرف عالي هي أفضل نهاية بالنسبة لي في اللعبة على الرغم من كونها أيضًا لا تخدم أبدًا او تغيير مصير آرثر.”

اللعبة تحمل معاني قيمة للغاية حيث أن العلاقة بين الشخصيات كان وطيدة والقصة ملحمية وعاطفية على الرغم من كونها تقع في أعقاب الغرب الأمريكي المتوحش. كلارك شاركنا رأيه حول التغير الذي يريد رؤيته في أسلوب لعب السلسلة مستقبلًا وقال:

“اود ان ارى اللاعب يتحكم بأسلوب اللعب بطريقة مميزة، كأن يتم منحك الخيار بين أن تكون رجل قانون أو رجل معاكس للقانون Lawman or Outlaw، اعتقد بأن منح اللاعبين هذين الخيارين سيسمح لهم بتغيير أساليب اللعب.”

اللعبة متاحة حاليَا لجميع المنصات ويشاع بأن نسخة PS5 منها قد يتم الإعلان عنها قريبَا كما تحدثنا في خبر سابق هنا. ما هو رأيكم بتصريحات ممثل شخصية Arthur Morgan في اللعبة روجر كلارك؟ وهل تعتقد ان النهاية الحتمية لبطل اللعبة كان ممكن ان تكون افضل مما هي عليه الان؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى