مؤدي دور Snake في Metal Gear Solid يلمح عن عودته لأداء الدور نفسه! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مؤدي دور Snake في Metal Gear Solid يلمح عن عودته لأداء الدور نفسه! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Metal Gear SolidMetal Gear Solid في سلسلة Metal Gear، وبعد غياب طويل عن السلسلة، أثار Hayter حماس المُعجبين بتلميحه إلى عودته لأداء الدور مُجددًا.

فقد نشر Hayter مؤخرًا تغريدةً على حسابه في X (تويتر سابقًا) قال فيها: “كنت في الاستوديو اليوم”، مرفقًا بصورة لـ Solid Snake. هذا التلميح أثار الكثير من التساؤلات و التوقعات حول مشروع كونامي الذي يشارك فيه Hayter، فهل سيكون هذا المشروع هو الريميك المُرتقب لـ Metal Gear Solid 3: Snake Eater؟ أم أنه جزء جديد كُليًا في السلسلة؟ أم ربما مشروع مُختلف تمامًا؟

يُذكر أن Hayter قد أدى صوت Solid Snake في عِدة أجزاء من سلسلة Metal Gear، قبل أن يتم استبداله في Metal Gear Solid V: The Phantom Pain، ومن المُؤكد أن عودته لأداء الدور ستُسعد الكثير من مُعجبي السلسلة الذين افتقدوا صوته المُميز.

الشيء الاخر الذي قاله Hayter وجعل اللاعبين يتأكدون من عودته لأداء الدور، هو أنه قال بأنه عاد لتأدية دور لم يقدمه منذ فترة طويلة وهو دوره للشخصية حيث اختفى عن أداءها لما يزيد عن 10 سنوات، بالطبع عودة هذا الممثل القدير بالصوت المميز هي ما يريده مجتمع اللاعبين خصوصا في عنوان كهذا.

اذا كانت عودته من خلال ريميك Snake Eater القادم فهي عودة حميدة بشكل جديد مع الاحتفاظ بالطابع الكلاسيكي ويشمل هذا الامر المؤديين الصوتيين الأصليين، لكن قد يشير تلميحه لعودته للعبة أخرى ربما من السلسلة كون أن كونامي قد أكدت بأنها ستنتظر الرأي العام حول الريميك القادم لتحديد مستقبل سلسلة Metal Gear في قادم السنوات.

اذا ما هي توقعاتكم متابعينا الأعزاء؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى