مؤدي شخصية Dutch كان يبكي خلال المشهد النهائي للعبة Red Dead Redemption 2.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مؤدي شخصية Dutch كان يبكي خلال المشهد النهائي للعبة Red Dead Redemption 2.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Red Dead Redemption 2Red Dead Redemption 2 من فراغ، فكما عودتنا روكستار، ألعابها دائمًا ما تكون استثنائية وسابقة لعصرها وهذا الأمر جعل حتى مؤدي الشخصيات يتأثرون في الألعاب التي يعملون عليها.

كلنا سمعنا جملة “إنها مجرد لعبة” ولكن هذا لا ينطبق على الكثير من الألعاب التي قدمت قصص مثيرة ومؤثرة. أحدها كانت لعبة Red Dead Redemption 2 التي امتازت بتقديم قصة وشخصيات وأحداث تستحق منها خلال أن تأخذ لقب أفضل لعبة عالم مفتوح تم تقديمها الجيل الماضي.

يمكنك أن تتخيل أنه من السهل للغاية بالنسبة للممثلين الذين يعيدون هذه الشخصيات إلى الحياة أن يستثمروا فيها عاطفيًا، ويرون أنهم يعيشون هذه التجارب بالفعل بطريقة ما. حيث كشف ممثل شخصية الهولندي فان دير ليند، “بنجامين بايرون ديفيس” أنه لم يتمكن من تصوير المشهد الأخير من لعبة RDR2 دون البكاء مرارًا وتكرارًا.

هذا التصريح أتى من خلال مقابلة له مع أحد مستخدمي Tiktok حيث وصف المشهد بأنه مؤثر للغاية على الرغم من عدم وجود شخصيته فيه. وقال:

“عندما كان روجر كلارك مؤدي شخصية “آرثر” يتنفس ويسعل ويستعد لنهايته، حضرت وأدرت ظهري وسرت فوق مجرفة ما ووقفت هناك بينما استمر هذا المشهد في الظهور بدوني ووقفت هناك وبكيت لثلاث أو أربع لقطات”.

إن قدرة الممثلين على التعبير عن المشاعر وتأثيرها على اللاعبين من أهم عناصر نجاح أي عمل فني سواء لعبة فيديو او غيرها. ولعبة ريديد ديد 2 نموج يجسد ذلك من خلال العديد من الابطال أحدها كان دوتش.

لا عجب أبدًا أن مجتمع اللاعبين يطالب روكستار في إطلاق الجزء الثالث لأن هذه السلسلة بكل تأكيد ليست مجرد لعبة بل هي أكبر من ذلك بكثير.

لكن البكاء الحقيقي هو لجمهور اللعبة التي ما زال يتمنى ان يرى روكستار تصدر نسخة محسنة للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز. رغم ان الشركة قد المحت بشكل كبير الى التخلي عن اللعبة والتركيز بشكل اكبر على مشاريع اخرى قادمة ابرزها لعبة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير العام الماضي.

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى