مبتكر سلسلة Silent Hill يتحدث عن إغلاق استوديو Tango Gameworks – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مبتكر سلسلة Silent Hill يتحدث عن إغلاق استوديو Tango Gameworks – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مبتكر سلسلة سايلنت خيل يتحدث عن إغلاق Tango Gameworks

حدث إغلاق الإستوديو المطور لعنوان Hi-Fi Rush هو من أسوأ االحظات التي تم الكشف عنها خلال العام الحالي بشكل خاص، واليوم تحدث Keiichiro Toyama مبتكر لعبة Silent Hill خلال إحدى المقابلات عن إغلاق Tango Gameworks، قائلًا إن ما حدث ربما يكون مرتبطًا بمسألة الترابط في أعمال الفريق.

قال Toyama أنه ليس في وضع يسمح له بتقديم النصائح، ولكن يعتقد أنه من المهم الحفاظ على أسلوب الألعاب والحفاظ على نوع معين من التوازن والترابط ابالهوية، هذا إشارة على الأرجح إلى الاختلافات الشاسعة بين العناوين مثل The Evil Inside وHi-Fi RUSH.

“انظر إلى FromSoftware: إنهم يصنعون عناوين مختلفة ولكن أسلوب منتجاتهم وبعض جوانبها تظل كما هي، وهذا مثال واضح على كيفية نجاح الاستوديو. تجنب تغيير كل شيء في كل مرة.”

النهج الذي تحدث عنه Keiichiro Toyama هو النهج الذي يحاول هو نفسه الحفاظ عليه أثناء الانتقال من Silent Hill إلى مشروعه الجديد Slitterhead، والذي يمثل نسخة حديثة من لعبة Forbidden Siren الكلاسيكية. أما بالنسبة لإغلاق Tango Gameworks، والذي أثار ضجة كبيرة سواء في مجتمع المعجبين أو في الصناعة، فقد ألمح Matt Booty مؤخرًا إلى أن ذلك كان أيضًا بسبب وداع Shinji Mikami.

في الواقع لم يكن لوجود ميكامي مؤسس استوديو Tango ذلك الدور في الحفاظ على التماسك والترابط الإبداعي الذي تحدث عنه توياما، في الواقع أشرف مصمم اللعبة الياباني على مشاريع الفريق المختلفة ربما بحثًا عن هوية دقيقة. الأمر المؤكد هو أن Hi-Fi RUSH حققت نجاحًا على عدة أصعدة، لكنها لم تكن كافية لمنع إغلاق Tango Gameworks.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى