مبيعات لعبة Dragon Ball Z: Kakarot تصل إلى رقم لا يصدق! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مبيعات لعبة Dragon Ball Z: Kakarot تصل إلى رقم لا يصدق! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Dragon Ball Z: Kakarot
Dragon Ball Z: Kakarot

كشف حساب لعبة Dragon Ball Z: Kakarot عن وصول مبيعات اللعبة الى رقم قياسي ليجعلها واحدة من أنجح الأجزاء في السلسلة تحت إشراف ونشر شركة Bandai Namco.

في تغريدة لحساب لعبة Dragon Ball Z: Kakarot تم الكشف عن وصول مبيعات اللعبة الى 8 مليون نسخة، حيث ذكر الفريق اللاعبين على جهودهم المستمرة في دعم اللعبة واعدين اياهم بالمزيد.

استغل الفريق هذه النتائج الرائعة للعبة ليقول بأنه يأمل أن يجهز اللاعبون أنفسهم لما هو قادم بعد ذلك،  وهناك اشاعات تقول بأننا قد نستقبل محتوى إضافي قابل للتنزيل DLC للعبة قريبًا هذا العام.

يذكر أن أحدث محتوى قابل للتنزيل للعبة كان Goku’s Next Journey، والذي تم إصداره في فبراير 2024. وقد توسع إلى ما هو أبعد من قصة Kakarot الرئيسية، مع التركيز على مواد من الأنمي.

تم إطلاق لعبة Dragon Ball Z: Kakarot الناجحة في عام 2020 وحظيت بمراجعات قوية، حيث لا يزال لديها حتى الآن تقييم 8.1 على موقع Metacritic، بالإضافة إلى تقييمات “إيجابية جدًا” على Steam، رغم مرور أربع سنوات على إطلاقها.

تحظى اللعبة حاليًا بمبيعات كبيرة على Steam، ومن المحتمل أن يكشف المطورون المزيد عن مستقبل اللعبة في معرض طوكيو للألعاب هذا العام الذي سيأتي في سبتمبر 2024. ما هي توقعاتكم للاعلانات التي قد تخبؤها لنا Bandai Namco للعبة خلال حدث طوكيو القادم يا ترى؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى