محاكي PS4 يحرز تقدمًا ويصبح قادر على تشغيل Red Dead Redemption – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

محاكي PS4 يحرز تقدمًا ويصبح قادر على تشغيل Red Dead Redemption – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Red Dead Redemption Remaster

محاكي ShadPS4 يظهر من جديد وهذه المرة يصبح بشكل رسمي قادرًا على تشغيل ريماستر لعبة Red Dead Redemption باستخدام منصة الحاسب الشخصي، هذا الإنجاز بعدما قام ذات المحرك بتشغيل لعبة Bloodborne.

حسنًا، لكي نكون واضحين أكثر، محاكي ShadPS4 نجح في تشغيل لعبة Red Dead Redemption بنسخة الريماستر على الحاسب الشخصي، ولكنه استطاع فقط الوصول إلى الشاشة الرئيسية وبعدها تتعطل اللعبة وتبدأ بسماع أصوات عالية لا يمكن تحملها.

يذكر أن محاكي shadPS4 هو محاكي PlayStation 4 الوحيد الذي يمكنه تشغيل Red Dead Redemption Remastered بهذا الأداء والدقة، حيث أن محاكيات PS4 الستة الأخرى الاي سبقته وهي psOff و fpPS4 و Spine و RPCSX و Kyty و GPCS4 لم تنجح في القيام بهذه المهمة أبدًا، وبعضها واجهة صعوبة والعديد من المشاكل التقنية.

صدر ريماستر Red Dead لجهاز نينتندو سويتش في تاريخ 4 أغسطس من العام الماضي، ولكن للأسف، تضمنت النسخة المعاد إصدارها ترقيات رسومية بسيطة للغاية. لذا، بطريقة ما الأمر ليس بهذه الأهمية، فبعد كل شيء، يمكننا بالفعل لعب RDR الأصلية عبر Xenia بدقة 4K مع أكثر من 60 إطار في الثانية على أنظمة الحاسب المتطورة.

انتشرت اشاعات كثيرة في السابق أشارت إلى أننا سنرى الريماستر يصدر بشكل رسمي على أجهزة الحاسب الشخصي، حيث تنوي Rockstar أخيرًا منح هذه المنصة الإهتمام اللازم من خلال إطلاق عناويتهت المحبوبة عليها وأحدها هو الريماستر المذكور.

هل تعتقدون بأن المحاكي قد ينجح في تشغيل المزيد من العاب جهاز PS4 المحبوبة بعد Bloodborne و RDR!

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى