مخرج Concord يتنحى عن منصبه بعد أسبوعين من إغلاق اللعبة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مخرج Concord يتنحى عن منصبه بعد أسبوعين من إغلاق اللعبة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Steam ConcordConcord للأبد بعد فشلها الذريع على المستوى التجاري والنقدي، وبالتالي لم تستطع تحقيق المبيعات، والآن مخرجها يعلن تنحيه عن منصب الإخراج في الفريق.

المخرج Ryan Ellis أعلن عن تنيحه من دور الإخراج في فريق Firewalk Studios وبدلًا منه استلم منصب آخر في فريق الدعم داخل الأستوديو، قرار المخرج أتى بعدما سحبت لعبة Concord من جميع المتاجر الرقمية وأغلقت للأبد.

في تقرير نشره فريق Kotaku قيل أن Ryan كان “صانع القرار” في فريق تطوير اللعبة التي منذ أن تم إطلاقها في السوق لم تحقق ما كان متوقعًا منها. أحد الأسباب التي أدت باللعبة إلى المصير الذي تلقته كان سعرها مقابل محتواها حيث يراها البعض بأنها كانت ستنجح أكثر لو صدرت كلعبة مجانية بالإضافة إلى كونها من نوع “الخدمة الحية” وهو النوع من الألعاب الذي من النادر رؤيته ينجح هذه الأيام.

في رسالة قام بتسليمها المخرج Ryan لموقع Kotaku ذكر فيها ما يلي:

“لقد آمنت حقًا بمشروع لعبة Concord، حيث كان الهدف هو جمع اللاعبين فيه بهدف المرح، بغض النظر عن وجود بعض المشاكل التي كان من الممكن أن نتعامل معها بشكل مختلف في عملية التطوير.”

 ريان كان أول من تحدث عن فشل اللعبة واحتمالية إغلاقها، حيث كتب في السابق أن اللعبة لم تصل إلى الوضع الذي كان يتخيله الفريق وأنهم يفكرون في إيقافها لفترة لدراسة خيارات أكثر تشعبًا تتعلق بمستقبلها، وفي النهاية حدث ما توقعه المخرج وأغلقت إلى الأبد.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى