مخرج Days Gone يهاجم فريقه بسبب تهنئة لعبة Astro Bot ويتعرض للانتقاد.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مخرج Days Gone يهاجم فريقه بسبب تهنئة لعبة Astro Bot ويتعرض للانتقاد.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مخرج لعبة Days Gone يهاجم لعبة Astro Bot ويتعرض للانتقاد..

جون جارفين مخرج لعبة Days Gone يهاجم فريق استديو Bend بعد تهنئتهم للاصدار الناجح للعبة Astro Bot، والمجتمع ينتقده.

من خلال حسابه الخاص على منصة X خرج جارفين لمهاجمة فريق التطوير في استديو Bend الذي عمل معهم على لعبة Days Gone وينتقدهم بالسماح لمطوري لعبة Astro Bot باقتباس شخصية ديكون بطل اللعبة بهذا الشكل دون احترام.

جارفين قال في منشوره انه حزين بأن يرى ديكون يصبح قزم ويروج لالعاب بلايستيشن الاخرى، بينما يقف استديو Bend دون حراك ويتخلى عن حماية تراثه.

“من المحزن نوعًا ما أن Deek قد تحول إلى الترويج لألعاب أخرى… أحسنت استديو بيند! انها الطريقة المناسبة لحماية تراثك!”

هذه الكلمات دفع الكثير على منصة X بالرد وانتقاد جارفين على اسلوبه في التعليق على تهنئة الفريق الذي كان هو رئيسه في يوم من الايام. بينما اتهمه البعض بأن سبب خروجه من الاستديو هو اسلوبه العنيف هذا مع المطورين.

الصورة التي هنأ بها استديو Bend لعبة Astro Bot

الناشط Rino قال في رد له على تعليق جارفين: “هذه اللعبة هي الأعلى تقييمًا لهذا العام وواحدة من الألعاب الأعلى تقييمًا على الإطلاق، والأمر كله يدور حول تكريم الشخصيات البارزة في الألعاب، وDeek هو واحد منهم. اعتقدت أن ذلك سيجعلك سعيدًا بالفعل، لأنه يظهر نفس الاحترام الذي يظهره كراتوس والآخرين..”

اما المطور Gabriel فقد علق على رد جارفين قائلاً: “اهدأ أخي. ليس لأن سوني لم تتمتع بالجرئه لإنتاج Days Gone 2، أن تكون قاسيًا مع الاستوديو بأكمله بهذه الطريقة. لقد كنت المدير الإبداعي للعبة، وأحييت هذه الشخصية. لا تجعل هذا السحر يذهب بعيدًا..”

اما Michael Miller قال “هيا يا صاح. إنه احتفال بتراث العلامة التجارية وDays Gone جزء كبير من تلك العلامة التجارية..”

يبدو ان المجتمع وحتى بعض المطورين يعتقدون ان جارفين كان شديد في رده وانتقاده لفريقه وللعبة Astro Bot التي اصبحت واحدة من اقوى عناوين هذا العام 2024.

ما هو رأيك انت عزيزي اللاعب من موقف جارفين وهل تعتقد انه محق في التعبير عن رأيك وموقفه بهذه الطريقة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى