مخرج Tekken 8 يكشف عن سبب إصدار اللعبة في يناير 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مخرج Tekken 8 يكشف عن سبب إصدار اللعبة في يناير 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

TEKKEN 8

لعبة Tekken 8 هي آخر لعبة قتال ستنطلق في الفترة الحالية بعد “مورتال كومبات” و”ستريت فايتر”، حيث كشف المخرج Katsuhiro Harada في حلقة جديدة من برنامج Harada’s Bar على اليوتيوب أنه تم تأجيل تاريخ إصدار Tekken 8 حتى لا يتعارض مع تاريخ إصدار لعبة قتال أخرى.

في حين أن Harada لم يخوض في التفاصيل حول لعبة القتال التي تسببت في تأجيل عنوان Bandai Namco المنتظر، فإن الكلمات التي أشار بها المخرج تشير بشكل أو بآخر إلى Street Fighter 6 التي تم إصدارها في شهر يونيو الماضي، أو لعبة Mortal Kombat 1 التي تم إطلاقها خلال شهر سبتمبر الماضي.

ومن المثير للاهتمام أن Harada أجل اللعبة لمدة نصف عام تقريبًا حتى يناير 2024، مما قد يشير إلى أنه كان يتحدث بشكل مباشر أكثر عن Street Fighter 6 بدلاً من Mortal Kombat 1.

خلال الشهر الماضي كشفت Bandai Namco أن Panda ستكون جزءًا من قائمة Tekken 8 بجانب أيقونات مهمة من السلسلة مثل Xiaoyu وJin Kazama.

شاركتنا Bandai Namco بعروض ترويجية عديدة للعبة أحدثها كان عرض القصة، حيث يتقاتل كازويا وجين في وسط مدينة مزقتها الحرب ويقال إنها نيويورك، وفقًا لوجود مسرح Urban Square، والذي يسبقه رمي جين دراجته النارية في مروحية والده الشرير لجذب انتباهه إحدى الإضافات الأكثر إثارة للاهتمام والتب لاحظناها في العروض أيضًا هي ميزة Replay التي تسمح لك بالتحكم في شخصيتك لمدة 10 ثوانٍ لترى ما الذي كان يمكن أن يفعله بشكل مختلف.

من المفترض إصدار Tekken 8 في 26 يناير، وسيأتي العنوان على أجهزة الحاسب الشخصي وPS5 و Xbox Series X/S.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى