مدير Astro Bot يستبعد دعمها للواقع الافتراضي ويلمح لنسخة الحاسب الشخصي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مدير Astro Bot يستبعد دعمها للواقع الافتراضي ويلمح لنسخة الحاسب الشخصي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Astro Bot

لعبة Astro Bot هي علامة بلايستيشن من استديوهات الطرف الاول الوحيدة هذا العام، ومع اقتراب اللعبة من إصدارها اصبح الجميع على علم بكافة تفاصيلها، لكن يبدو أن المدير الابداعي قد قدم بعض المعلومات والتلميحات المثيرة للاهتمام.

في مقابلة المدير الابداعي نيكولاس دوسيه عبر Minnmax، سأل المضيف عما إذا كان هناك أي اهتمام بطور أو إصدار واقع افتراضي في الوقت الحالي للعبة Astro Bot، وكان رد المدير الابداعي صريحًا بعدم تواجد أي فرصة للواقع الافتراضي، كونها لعبة مصممة في الأخير لوسيلة مختلفة تمامًا، ومع تأكيده على احتمالية الفرصة بنسبة صفر بالمئة، إلا أنها لو انتقلت إلى الواقع الافتراضي فستكون لعبة مختلفة تمامًا.

وخلال المقابلة تم الإشارة إلى إمكانية تواجد نسخة للحاسب الشخصي، وبينما لم ينفي نيكولاس دوسيه أو يصحح المعلومة، فقد عبر عن ارادته في سماع رأي الجميع بشأن قدوم Astro Bot إلى الحاسب الشخصي. بعدها سُئل دوسيه عن عدد المراجع التي لم يسمح لفريق التطوير وضعها في اللعبة، سواء من مشاهد أو أشياء مستوحاة من ألعاب وعناوين أخرى، وكان رده من بين 5 إلى 10 تقريبًا.

سيتم إصدار لعبة Astro Bot حصريًا لمنصة PS5 في 6 سبتمبر وهي تعدنا بكم رائع من المحتوى والمفاجئات بشكل واعد، كما سيتم إصدار وحدة تحكم خاصة DualSense مستوحاة من شكل Astro بالتزامن مع إطلاق اللعبة خلال الأسبوع المقبل.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى