مسرب يؤكد تعاون سوني مع AMD لإنتاج خليفة PS Vita وسيكون أقوى من PS4! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مسرب يؤكد تعاون سوني مع AMD لإنتاج خليفة PS Vita وسيكون أقوى من PS4! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS Vita

وفقًا لتسريب جديد من أحد المصادر التي استطاعت الكشف عن معلومات جهاز PS5 Pro، تم التأكيد أن سوني تتعاون حاليًا مع شركة AMD لإنتاج جهاز محمول سيكون خليفة PS Vita بمميزات أقوى من جهاز PS4، أدناه سنشارك المزيد من التفاصيل.

اليوتيوبر Moore’s Low is Dead عاد من جديد للحديث عن أحدث المخططات لشركة سوني حيث تطرق عن جهاز PS5 Pro وتبين فيما بعد أن تسريباته صحيحة ومن ثم يقول الآن بأن الشركة قد تعاونت مع AMD للعمل على جهاز محمول جديد خليفة لجهاز PS Vita وسيعمل بقوة 2 تيرافلوب اي انه أقوى من جهاز PS4 الذي صدر بقوة 1.83 تيرافلوب.

كانت هناك اشاعات صدرت في شهر مارس الماضي وأكدت أن الشركة تعنل بالفعل على خليفة لجهازها الناجح Vita ومن ثم انقطعت الأخبار عنه لمدة طويلة قبل أن تعود من المصدر المذكور قبل عدة أيام.

قال توم وهو صاحب قناة Moore’s Low is Dead أن سوني لم تمنح الجهاز المحمول الجديد الضوء الأخضر بعد للإطلاق، لذلك تبقى الاحتمالات مفتوحة نحو إلغاء المشروع بشكل كامل من عدمه، ولكنه أكد في ذات الوقت أكد أن الجهاز تعدى مرحلة المفهوم الفني ودخل فعليًا مرحلة الإنتاج وفق ما سمعه من مصادره الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر توم أنه تواصل مع بعض المطورين الذين رفضوا ذكر أسماءهم وأكدوا له أن الجهاز لم يحدد بعد كيفية تصميمه النهائي وانه سيكون قادر على تشغيل ألعاب جهاز PS4 بالإضافة إلى بعض ألعاب PS5.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى