مسلسل The Last of Us Season 2 قادم في 2025، اليكم اول نظرة عليه.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مسلسل The Last of Us Season 2 قادم في 2025، اليكم اول نظرة عليه.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

The Last of Us Season 2The Last of Us Season 2 الذي سيبدأ عرضة على المنصة في 2025.

العرض الذي يمكنكم القاء نظرة عليه بالاسفل يكشف لنا لاول مرة عن “ابي” احد الخصوم الشرسة التي واجهناها في اللعبة حيث تؤدي دورها الممثلة كايتلين ديفر. كما سنلقي نظرة على الكثير من المشاهد والمواقف المعهودة لنا في اللعبة، ابرزها مشهد جويل وهو يعلم ايلي كيفية العزف على الغيتار.

ايضاً، احد الشخصيات التي ظهرت في العرض الاول لمسلسل The Last of Us Season 2 كان دور تؤديه الممثلة كاثرين أوهارا. لم يتم التأكيد على طبيعة الدور الذي تلعبه أوهارا في المسلسل بعد، لكن الجمهور يعتقدون بأنها يمكن أن تكون مؤسسة السيرافيين. مع العلم انه في اللعبة، من المفترض ان يكون مؤسس السيرافيين قد مات في احداث تسبق احداث الجزء الثاني لكن يبدو ان المخرج يريد ان يوسع احدث القصة من هذا الجانب.

ومن بين الإضافات الجديدة الأخرى إلى طاقم الممثلين ظهرت كايتلين ديفر في دور “ابي”، ويونغ مازينو في دور “جيسي”، وداني راميريز في دور “ماني”، وتاتي غابرييل في دور “نورا”، وأريلا بارير في دور “ميل”، وسبنسر لورد في دور “أوين”.

تم في وقت سابق التأكيد على ان احداث المسلسل ستمتد على مدار 7 حلقات وهي اقل من الموسم الاول الذي تم عرضة على مدار 9 حلقات. بينما اشار المخرج كريغ مازن الى ان الموسم الثاني لن يكون كافي لتغطية احداث الجزء الثاني من اللعبة بالكامل وسيكون هناك تمديد لهذه الاحداث لتغطيتها في الموسم الثالث.

ما رأيك في العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل The Last of Us وهل تعتقد انه سيعيدنا الى اجواء اللعبة المؤثرة. شاركنا انطباعك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى