مشتركو Xbox Game Pass يحصلون على 3 ألعاب من اليوم الاول لاصدارها.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مشتركو Xbox Game Pass يحصلون على 3 ألعاب من اليوم الاول لاصدارها.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مشتركو Xbox Game Pass يحصلون على 3 ألعاب من اليوم الاول لاصدارها..

على غير العادة حصل مشتركي Xbox Game Pass على 3 ألعاب جديدة من اليوم الاول لاصدارها على المنصة حيث اصبحت الان متاحة لجميع المشتركين.

الالعاب الثلاثة التي تم اضافتها في نفس الوقت للخدمة الشهرية تقدم تجارب مختلفة ما بين الالعاب الاستراتيجية والعاب المغامرات. وهي كالتالي:

  • Flintlock: The Siege of Dawn
  • Dungeons of Hinterberg
  • Kunitsu-Gami: Path of the Goddess

عادةً ما تُضاف الألعاب الجديدة إلى خدمة Game Pass في نفس يوم إصدارها على فترات زمنية مختلفة، ولكن إضافة 3 ألعاب في نفس الوقت أمر غير شائع.

Flintlock: The Siege of Dawn و Dungeons of Hinterberg متوفرتان حاليًا على جميع منصات Game Pass سواء على أجهزة Xbox، او الكمبيوتر الشخصي، وكذلك الخدمة السحابة. بينما ستكون لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess متاحة في وقت لاحق اليوم، 19 يوليو، مما يعني أن جميع الألعاب الثلاث ستكون متاحة على Game Pass خلال اقل من 24 ساعة.

Flintlock: The Siege of Dawn

مشتركو Xbox Game Pass يحصلون على 3 ألعاب من اليوم الاول لاصدارها..
Flintlock: The Siege of Dawn

هي لعبة Souls-lite من استوديو A44، صُناع لعبة Ashen. تُقدم اللعبة مزيجًا من الأسلحة النارية والسحر في معركة من أجل مستقبل البشرية.

Dungeons of Hinterberg

Dungeons of Hinterberg

هي لعبة مغامرات تُقدم لك تجربة فريدة في جبال الألب النمساوية. ستلعب دور Luisa، وهي محامية متعبة تأخذ استراحة من حياتها المهنية السريعة للقتال في Dungeons of Hinterberg.

Kunitsu-Gami: Path of the Goddess

مشتركو Xbox Game Pass يحصلون على 3 ألعاب من اليوم الاول لاصدارها
Kunitsu-Gami: Path of the Goddess

هي لعبة استراتيجية حركية مستوحاة من الثقافة اليابانية. تُقام اللعبة على جبل مُغطى بالدنس. خلال النهار، ستُطهر القرى وتُجهز نفسك للغروب. خلال الليل، ستُحمي العذراء من جحافل Seethe. كرر دورة النهار والليل حتى تُطهر الجبل من الدنس وتُعيد السلام إلى الأرض.

تُعد هذه الألعاب إضافة رائعة لمكتبة العاب خدمة Xbox Game Pass، ونأمل أن تُقدم تجربة ممتعة لجميع مشتركي الخدمة. شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى