مشروع مطور مطور The Elder Scrolls Online سيصدر على PS5 أيضًا! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مشروع مطور مطور The Elder Scrolls Online سيصدر على PS5 أيضًا! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

The Elder Scrolls Online: Gold Road

لدى شركة مايكروسوفت العديد من مشاريع الطرف الأول التي تُطبخ على نار هادئة، منها المعروف ومنها الذي لم يتم الكشف عنه بعد، ومن هذه الإستوديوهات لدينا ZeniMax Online الذي عمل على The Elder Scrolls Online، ويبدو أن المشروع سيتبنى أكس بوكس و منصة PS5 بالمثل.

بحسب ما رصد bogorad على منصة “اكس”، تم نشر لقطة شاشة لملف شخصي لمطور سابق في ZeniMax Online، حيث أكدت السيرة الذاتية في عمله بالشركة أنه يتم العمل على محرك جديد لمشروع لم يتم الإعلان عنه بعد، والفريق يبذل كل ما بوسعه لإصدار اللعبة على منصات الطرف الثالث، وبما أن منصة Xbox طرف أول فلدينا الآن منصة PS5 أو Nintendo من الطرف الثالث.

عند التوجه إلى الموقع الرسمي سترى بالفعل أن هناك مشروع لم يتم الكشف عن هويته بعد قيد التطوير، حيث ذكر الإستوديو أنه مشروع بميزانية ضخمة AAA وهو عنوان جديد كليًا، يرى المطور لعبته شيء عظيم ولهذا السبب قام بالعمل على محرك جديد تمامًا، حيث يعمل على المشروع بحسب معلومات قديمة أكثر من 200 مطور.

في وقت ما خلال 2022، يشير الإستوديو أيضًا إلى أن الفريق منتشر في جميع أنحاء العالم وأن اللعبة عبارة عن استثمار كبير ومشروع ضخم للغاية، وأشار المخرج أيضًا إلى أن القصة تغيرت عدة مرات مع تطور اللعبة، مؤكدًا على أهمية تواجد العامل الفني في “مشروع عظيم” مثل الذي يتم العمل عليه حاليًا.

Hmmm pic.twitter.com/KF9Nlt8AxT

— Timur222 (@bogorad222) April 8, 2024

بعد قدرات المطور السحرية في احياء The Elder Scrolls Online، سيكون من المحمس أن نشهد أي معلومات قريبة عن مشروع الإستوديو القادم.

تابعنا على

Google News

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى