مصدر: لعبة Marvel’s Blade لن تصدر قبل عام 2027 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مصدر: لعبة Marvel’s Blade لن تصدر قبل عام 2027 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Marvel's Blade

أعلن فريق Arkane عن لعبته الجديدة بالتعاون مع مارفل وهي Marvel’s Blade وكان ذلك خلال حفل الجوائز الماضي، لكنه لم يكشف عن موعد أو نافذة الإطلاق. اليوم لدينا مصدر مطلع يقول أننا لن نرى اللعبة قبل عام 2027.

نسبةً إلى Jeff Grubb نقلًا عن المستخدم Idle Sloth عبر اكس والذي يعد مصدرًا موثوقًا للأخبار كان قد أكد جيف أن لعبة Marvel’s Blade تستهدف عام 2027 كنافذة إطلاق. لذلك إن صحت معلوماته قد تكون اللعبة مشتركة بين جيلين، جيل اكس بوكس سيريز والجيل القادم من أجهزة اكس بوكس.

كما أكد Grubb أيضًا أن شركتي Disney و Marvel كانوا هم من حددوا نافذة إطلاق اللعبة بعد ثلاثة أعوام تقريبًا من الآن. هذا يعني أن ليست لا تزال في مراحل تطوير مبكرة جدًا وأن ما رأيناه ليس سوى القشرة.

(Rumor) According to Jeff Grubb, Arkane Lyon’s Blade is currently targeting 2027

Disney/Marvel have put it on their calendar for 2027, which is about 3 years out.

It could be a launch title for new hardware as well as a cross-gen title.

Timestamp:https://t.co/60vLmNTYSs pic.twitter.com/U377bTg6qV

— Idle Sloth💙💛 (@IdleSloth84_) December 24, 2023

كان الفريق قد شاركنا سابقًا مجموعة من الصور الفنية الجديدة للعبة والتي تظهر عالمها والجانب الليلي منها كونها تحكي قصة مصاص دماء خير يحارب آخرين من الجانب الشرير ويمكنكم مشاهدتها هنا.

سئلت مايكروسوفت سابقًا عن ما إذا كانت اللعبة حصرية بالكامل لأجهزة اكس بوكس وبشكل مؤبد أو مؤقتة وفي كل مرة كانت تتهرب من الإجابة. على الجهة الأخرى أكد أحد مطوري فريق Bend السابقين والتابع لسوني أن اللعبة حصرية مؤقتة وستصدر لمنصة بلايستيشن كشرط أساسي من مارفل. لذلك ابقوا معنا لتغطية المزيد من الأخبار عنها حال توفرها.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى