مصدر موثوق يسرب اسم مشروع بلايستيشن 5 برو ومواصفاته التقنية وموعد الإصدار – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مصدر موثوق يسرب اسم مشروع بلايستيشن 5 برو ومواصفاته التقنية وموعد الإصدار – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بلايستيشن 5 بروبلايستيشن 5 برو؟

في وقت سابق من هذا العام أكد الاعلامي والمسرب توم هيندرسون ان سوني تعمل على جهاز PS5 Pro وهو نسخة متطورة من النموذج الحالي من المفترض ان تصدر في موسم اجازات العام القادم 2024.

معلومات جديدة وهذه المرة من مصدر موثوق للغاية، حيث اعتدنا الحصول منه على معلومات دقيقة فيما يتعلق بألعاب ومنتجات بلايستيشن وشركة سوني keytogaming ونقلاً عن حساب “PlayStation Game Size” والذي شاركنا قبل لحظات قليلة الاسم الرمزي لجهاز PS5 Pro الداخلي، مع أهم مواصفاته التقنية، بالإضافة الى موعد حصول الأستوديوهات على عدة التطوير الخاصة به “development kits” وموعد الإصدار والتي جاءت على النحو التالي..

  • اسم الجهاز الداخلي سيكون “PROJECT TRINITY”
  • يستهدف الجهاز دقة عرض 4K محسنة ومتسقة
  • وضع اداء جديد ‘performance mode’ يدعم دقة عرض 8K
  • تقنية تتبع الأشعة المسرعة “accelerated ray tracing”
  • موعد وصول عدة التطوير الخاصة به الى المطورين “نوفمبر 2024”

موعد إصدار جهاز بلايستيشن 5 برو

بحسب المصدر ذاته، سيصدر جهاز PS5 Pro في شهر نوفمبر المقبل عام 2024، وهو تاريخ متوقع بشكل كبير، ومعظم المصادر السابقة أشارت الى العام المقبل، وخاصةً بأنها ستكون بالفعل سنة منتصف الجيل لجهاز بلايستيشن 5.

مع كل هذه التكهنات المتعلقة باحتمالية إطلاق نسخة “البرو” في العام المقبل، هناك تقارير أخرى تتحدث عن الطراز الأنحف من جهاز بلايستيشن PS5 Slim، والذي من المحتمل أن يكون في المتاجر بدءًا من شهر سبتمبر المقبل من هذا العام، حيث تخطط سوني للتخلص من الطراز الحالي بشكل كامل بحلول نهاية هذا العام 2023.

كل هذه الشائعات من المحتمل أن يتم وضع حد لها خلال حدث رقمي أو عرض جديد هذا العام من شركة سوني قد يكون Playstation Showcase آخر. حينها سيتضح كل شيء.

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى