مصدر يؤكد أن لعبة الأونلاين من سلسلة Horizon هي مشروع Guerrilla القادم – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مصدر يؤكد أن لعبة الأونلاين من سلسلة Horizon هي مشروع Guerrilla القادم – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحدث صفحة Horizon Forbidden West بلايستيشن 4Horizon، وعلى الرغم من توقف مشروع المسلسل المقتبس عن اللعبة من Netflix بشكل مؤقت الا أن ثبوت صحة قدوم نسخة الريماستر من الجزء الأول للعبة على جهاز PS5 أثبت أهمية العنوان لسوني.

المحرر جيسون شراير من Bloomberg قال بأننا سننتظر طويلًا حتى نرى الجزء الثالث من السلسلة، وأكد أن مشروع فريق Guerrilla Games القادم هو لعبة الأونلاين من Horizon. هذه الأخبار أكدها المحرر من خلال حلقة بودكاست حديثة أجراها عبر منصة يوتيوب.

جيسون قال بأن سبب إعادة الهيكلة لفريق Guerrilla Games في أبريل الماضي كانت تعود لتوزيع المجهود على مشروع لعبة الأونلاين من السلسلة بالإضافة إلى الجزء الثالث الرئيسي، لكنه ذكر بأن لعبة الأونلاين ستصدر قبل الجزء القادم الرئيسي، وأكمل:

“فريق Guerrilla Games الآن في مرحلة مهمة للغاية، حيث يعمل على مشروع Horizon Online ولست متأكدًا من عدد اللاعبين الذين يريدون اللعبة. في الحقيقة لا نعلم سبب اهتمام سوني باللعبة بهذا القدر، هل تقول الإحصائيات أن مجتمع اللاعبين لا يزال يلعب اللعبة مثلًا حتى يتم دعمها بهذه الطريقة وهذا التوسع؟، لدينا لعبة LEGO منها قادمة وهناك مشروع الأونلاين الذي نجا من الإلغاء ولم يلق مصير Concord أو The Last of Us Online، وله الأولوية في الصدور قبل الجزء الثالث”.

تم التأكيد كذلك أن هناك عدد كبير من المطورين يعملون على مشروع الأونلاين وأن سوني مهمة و به لدرجة كبيرة. ما هو مصير اللعبة برأيكم عندما تصدر؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى