مصدر: PS5 Slim لن يكون الجهاز الذي نتوقعه من حيث الحجم.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مصدر: PS5 Slim لن يكون الجهاز الذي نتوقعه من حيث الحجم.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5 SlimPS5 من ألعاب ولكن حاليًا بتركيز أكبر على الهاردوير أكثر من أي وقت مضى، حيث خرج المسرب الشهير “توم هندرسون” عن صمته حيال PS5 Slim والذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

يقول “هندرسون” أن النسخة الجديدة لا تعني بالضرورة حجم أصغر بكثير من النسخة الموجودة حاليًا، لأنه من الممكن أن نرى جهاز أفضل من حيث الحجم بأبعاد مختلفة عن الموجودة حاليًا. أكد “هندرسون” أنه لا يعلم شيء عن الشائعات الأخيرة التي صدرت مؤخرًا عن المنصة ومتى سيتم الكشف عنها في الحقيقة، لكنه يتوقع أن الكشف قريب لأن المنصة من المفترض أن تصدر خلال شهر سبتمبر.

لا يعلم “هندرسون” إن كان سيطلق عليه Slim أم لا من الأساس، ويتوقع أن يأتي باسم PS5 عادي لكن مع تصنيفه كنموذج فيزيائي محسن وأضاف أنه في النهاية سوف يحل محل النموذج الحالي، وعندما سأله أحد الأشخاص عن مدى نحافة الجهاز قال أنه لن يكون “نحيف” بل أبعاد مختلفة فقط.

I don’t know anything about the recent PlayStation Slim rumors and when it will be revealed.

Logically, with a release set for September, a reveal soon makes sense. As for if it will be called the “Slim” or not, I’m inclined to believe it will just be called a PS5 and branded…

— Tom Henderson (@_Tom_Henderson_) July 19, 2023

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن الإصدار هذا، حيث كشف مايكروسوفت في وثائق قانونية أمام المحكمة في قضيتها ضد FTC أن جهاز طراز جديد من جهاز PS5 سيتم اطلاقه خلال هذا العام فعليًا، وهذا أكد التسريبات التي زعمت أنه سينطلق في الربع الثالث من 2023.

ايضاً، وحسب التسريبات والشائعات دائما، تحدثت بعض المصادر الاعلامية البارزة ان الجهاز الجديد لن يحتوى على محرك اقراص الذي سيتم طرحه في الاسواق كاكسسوار منفصل يمكن للمستخدم شرائه حسب الرغبة. الخبر المحزن هنا ان محرك الاقراص هذا لن يكون متوافق مع النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5 الحالي، لكن المصدر اشار الى ان هذا قد يتغير في المستقبل.

بشكل أو بآخر هذه التسريبات تشير حسب ما أتوقع شخصيًا إلى حدث سيقام خلال الشهر المقبل للكشف عن ألعاب الشركة بجانب المنصة المزعومة وسنعرف حينها ما اذا كانت PS5 Slim حقيقي او مجرد نسخة معدلة من النموذج الحالي.

مؤخراً، بدأت سوني بخفض سعر جهاز PS5 في بعض المناطق الاوروبية والتي وصلت مؤخرا الى السوق المحلي، بينما بدأت التوقعات تتزايد حول استعداد سوني لاطلاق النسخة الجديدة التي يشاع عن وجودها قيد الانتاج منذ عدة شهور.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى