مطوري RoboCop: Rogue City يشرعون بالعمل على لعبة أكشن – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطوري RoboCop: Rogue City يشرعون بالعمل على لعبة أكشن – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

RoboCop: Rogue City

المطور البولندي Teyon المسئول عن RoboCop: Rogue City و Terminator: Resistance لديه مشروع جديد قيد التطوير، ولكن بعد عمله على هذه المشاريع ما الذي سيقدمه العنوان القادم للإستوديو بالضبط؟

وفقًا لقوائم التوظيف الموجودة على موقع المطور الرسمي، فالإستوديو تعمل على لعبة أكشن آر بي جي (تقمص أدوار) جديدة للحاسب الشخصي والمنصات المنزلية.

المطور يطلب مبرمج ألعاب للغة C++ ومصمم للمشاهد السينمائية ومصمم ألعاب مبتدئ وفنان تصميم للبيئة، اللعبة ستعمل على محرك Unreal Engine 5 المستخدم أيضًا لتطوير RoboCop: Rogue City. يشير الوصف أيضًا إلى فوائد مثل فرصة العمل منذ مرحلة مبكرة على مشروع مثير للاهتمام وبه احدى الناشرين الكبار مع إطلاق اللعبة على منصات PS5 و Xbox Series X.

السؤال الحقيقي هو إذا كان هذا العنوان الجديد يعتمد على عنوان موجود فعليًا أم عنوان جديد تمامًا أمشيء مستوحى من أفلا هوليوود الشهيرة كما اعدتنا من المطور مؤخرًا، في الحقيقة الوقت سيخبرنا.

الإصدار الأخير للإستوديو وهو RoboCop: Rogue City، حقق مبيعات جيدة ليصبح أكبر إطلاق للناشر Nacon حتى الآن. لا توجد خطط لتكملة أو محتوى قصصي إضافي لكن حصلت اللعبة على وضع New Game Plus في وقت سابق من هذا العام.

عبارة عن لعبة أكشن عنيفة تجمع بين عناصر إطلاق النار التقليدية ومهمات التحريات الشرطية، بالإضافة الى بعض عناصر تقمص الأدوار، بشكل عام بدت اللعبة مخلصة بشكل كبير لسلسلة الأفلام قدر المستطاع.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى