مطور جريندايزر يكشف عن ثلاثة ألعاب قادمة إلى معرض Gamescom 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور جريندايزر يكشف عن ثلاثة ألعاب قادمة إلى معرض Gamescom 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مطور لعبة جريندايزر يكشف خطة حضوره في Gamescom 2024

بدأ الناشرون مؤخرًا في الحديث عن خططهم لمعرض Gamescom 2024 الذي سيقام في أغسطس هذا العام بمدينة كولونيا بألمانيا، حيث وعد مطور جريندايزر استوديو Microids الذي وجد موطئ قدمه في المملكة العربية السعودية مؤخرًا عن خططه للعرض الصيفي المنتظر.

سيأتي المطور Microids بثلاثة ألعاب متاحة للتجربة للاعبين طوال فترة Gamescom 2024، أول لعبة هي Strategy Empire of the Ants وهي تتحدث عن امبراطورية من النمل مستوحاة من قصص الكاتب Bernard Werber. تم تطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 5 لتواكب التطور الحالي، حيث تستعد اللعبة للإصدار خلال العام الحالي وبالتحديد في 7 نوفمبر 2024.

بالنسبة إلى اللعبة الثانية هي Treasure of Oblivion، إنها ببساطة لعبة قراصنة في عالم كبير ومتنوع مليء بالأنشطة، تم تطوير اللعبة بالمثل على محرك Unreal Engine 5 ومن المفترض أن تنطلق بشكل رسمي في الربع الرابع من 2024.

وبالنسبة للعبة الأخيرة فهي The Smurfs: Dreams (مغامرات السنافر)، وهي ستغمسك في تجربة غامرة مع شخصيات السنافر المحبوبة، لعبة السنافر ستضم 4 عوالم مختلفة و 12 مستوى كامل 16 مستوى مصغر، حيث من المفترض إصدارها في 24 أكتوبر 2024.

آخر لعبة للمطور كانت لعبة جريندايزر، وهي لعبة مستوحاة من مسلسل الروبواتات الشهير الذي ترعرع الكثير من الأشخاص عليه منذ الصغر، يتمكن اللاعب في اللعبة من اللعب بشخصية Goldorak و Actarus، بالإضافة الى إمكانية تنفيذ وتحسين الهجمات الشهيرة للروبوت العملاق جرندايزر، والعثور على جميع الشخصيات والأماكن الشهيرة والاعداء من المسلسل التلفزيوني.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى