مطور لعبة STALKER 2 بدأ بالفعل العمل على المحتوى الإضافي الأول للعبة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور لعبة STALKER 2 بدأ بالفعل العمل على المحتوى الإضافي الأول للعبة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

STALKER 2

أشهر قليلة تفصلنا عن إطلاق لعبة الاكشن والتصويب والبقاء STALKER 2: Heart of Chornobyl، المقرر صدورها في 20 نوفمبر على منصتي Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي.

وكما أشرنا سابقًا، فإنه قد تم نشر العديد من المراجعات الإيجابية للعبة هذا الأسبوع، حيث أشاد العديد من الإعلاميين بلعة STALKER 2، وأظهر العديد منهم ردود فعل إيجابية ومبشرة تجاه لعبة إطلاق النار القادمة، كما شاركنا المطور  فيديو جديد يمتد لأكثر من نصف ساعة يسلط الضوء على أسلوب اللعب والبيئات المتنوعة داخل لعبة ستالكر 2،

ناقش موقع Windows Central عملية تطوير اللعبة مع المطورين، حيث علم أن جزءًا من استوديو التطوير الاوكراني GSC Game World قد انتقل بالفعل إلى تطوير المحتوى الإضافي “DLC” مشيرًا الى أن تطوير اللعبة قريب من الانتهاء، أي أنها قريبة من أن تصبح ذهبية، ولذلك، فإن جزء من فريق التطوير يعمل بالفعل على الإضافة الأولى للعبة، لكن يتم الكشف عن تفاصيل عنها حتى الآن، ودون تحديد موعد لإصداره.

وكما ذكر مطور S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl سابقًا، فإنهم يخططون لإصدار ما لا يقل عن إضافتين رئيسيتين للقصة للعبة (وهي مدرجة في إصدار Ultimate edition). مشيرين أنها لن تقتصر فقط على الإضافات المدفوعة، وستتلقى اللعبة العديد من التحديثات المجانية بعد الإطلاق، كما أشاد المطور بدعم مايكروسوفت لهم خلال فترة التطوير وتخطي الصعوبات التي عانى منها.

من بين أمور أخرى، تعد هذه التحديثات بتوسيع جوانب من القصة وإضافة ميزات جديدة، وليس فقط إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء، كما أنهم تحدثوا أيضًا عن خطط لإضافة وضع اللاعبين المتعددين بعد الإطلاق.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى