مطور Batman Arkham يبدأ في مشروع جديد بعد فشل لعبته الاخيرة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Batman Arkham يبدأ في مشروع جديد بعد فشل لعبته الاخيرة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Batman Arkham

يبدو ان مطور لعبة Batman Arkham ولا اريد ان اقول Suicide Squad، قد بدأ العمل على مشروعة الجديد التالي.

كشخص محب لفرقة Suicide Squad بالأساس، لم تسحرني تجربة Rocksteady في لعبتهم الأخيرة المستوحاة من الفيلم الشهير، حيث ابتعد المطور بالعنوان عن امجاد الماضي مع سلسلة Batman Arkham التي تميزت وقتها كأفضل لعبة أبطال خارقين، ولكن هذا لن يوقف الإستوديو بأي شكل.

يبدو ان مستقبل الإستوديو مليء بالأخبار الجيدة، ووفقًا لاطلاعنا على أخبار الإستوديو بمنصة LinkedIn، تعمل Rocksteady على لعبة جديدة بعد الانتهاء من لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، نرى أنه عنوان مجهول لم يتم عرضه على الجمهور بعد بحسب ملف شخصي لمبرمح ألعاب في الإستوديو يخبرنا بالشيء ذاته.

وكما يمكننا رؤية ملف المبرمج تاي هو كانج بأنه يعمل على المشروع المعني منذ يونيو 2024، حيث تم استخدام جزء كبير من موارد الشركة في المرحلة الحالية منذ بضعة اسابيع لبدء العمل بشكل كامل خلال الفترة القادمة. لا نعلم إن كان المطور سيسلك مسار Batman مجددًا أو بطل جديد لكن في نهاية المطاف نتمنى المستوى ذاته الموجود في سلسلة Arkham الشهيرة.

نعلم أنه لا يسعك الانتظار عزيزي القارئ في الوقت الحالي، لكننا بصدد معلومات رسمية شحيحة جدًا عن مشروع المطور القادم، وهو امر طبيعي خصوصًا وأنه لم يمض إلا بضعة أشهر منذ إطلاق لعبته الأخيرة. نتوقع أن نرى تفاصيل أولى عن اللعبة في وقت بعيد إلى حد ما، ولكن من الجيد بشكل عام أن نرى عودة سريعة من الإستوديو قد تكون شعلة الأمل من جديد.

الامر الاخير الذي نتمنى ان يكون درس قاسي للمطور وهو التعلم من الخطأ الفادح الذي ارتكبه مع لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League والبعد عن العاب الخدمة الحية.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى