مطور Days Gone عرض 3 مشاريع اصلية على سوني وتم الموافقة على واحد – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

مطور Days Gone عرض 3 مشاريع اصلية على سوني وتم الموافقة على واحد – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Days Gone

الغاء Days Gone 2 يعتبر من أكثر الأشياء المحبطة للجماهير ولاستوديو Bend بشكل عام، خاصة وأن اللعبة لديها المقومات للخروج بشيء مميز في جزء جديد، لكن بعد إلغاء المشروع منذ سنوات من الصعب تحديد ما يعمل عليه مطور اللعبة في الوقت الحالي.

تحدث @LumberjackRy وهو احدى الشخصيات البارزة في شركة بلايستيشن عما حدث بعد إلغاء Days Gone 2، حيث عمل المطور على تقديم مفهوم ولمحات عن أسلوب لعب فعلي وتوجه فني لثلاثة أفكار ومشاريع مختلفة، لكن منذ ذلك الوقت وافقت سوني على مشروع واحد فقط ليكون هو المنتج الذي يستعد للخروج إلى النور بعد سنوات من العمل.

رد أحد الأشخاص على المنشور بأن الشائعات تشير إلى كونها لعبة خدمية، وذكر Concord كمثال على فشل سوني بنسبة كبيرة في هذا النوع من الألعاب، ولكن رد @LumberjackRy بأن المشروع ليس خدمي بأي شكل، وقال أنه متأكد من ذلك تمامًا لأنها لعبة فردية تركز على السرد القصصي على غرار Days Gone.

في وقت سابق، حصلنا على معلومات بأن مشروع استديو Bend التالي هو لعبة اونلاين تدور احداثها في عالم Days Gone، لكن يبدو ان هذه المعلومات الجديدة تتحدث عن شيء مختلف تماماً.

من الجيد سماع ذلك لأن استوديو Bend متميز في هذا النوع من الألعاب، على الرغم من افتقارنا لأي معلومات بشأن نوع اللعبة وعالمها، لكنه مؤشر جيد بأي حال، ولكن بالنسبة إلى موعد رؤية المشروع لأول مرة بشكل ملموس أو ككشف رسمي حقًا، لا نعلم إن كان المطور مستعد لذلك قريبًا أو في أي عام مقبل.

اخبرنا توفعاتك عزيزي القارئ، هل ستكون لعبة مشتقة من عالم Days Gone أو شيء من هذا القبيل؟

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى